العاب / سعودي جيمر

عرض سينمائي للعبة Exodus يكشف عن مارا ياما المرعب

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تواصل Archetype Entertainment كشف النقاب عن الطبقات المحيطة بلعبة الخيال العلمي الثلاثية القادمة Exodus. كشف أحدث مقطع دعائي سينمائي لها عن مارا ياما، وهم كائنات سماوية تتغذى على الخوف. شاهدوا الفيديو أدناه، يرويها الغامض سي سي أورليف.

لا تملك كائنات المارا-ياما عالماً موحداً وبدلاً من ذلك يغامرون عبر الفضاء في قلاع كبيرة (وبشعة إلى حد ما). عند اكتشاف أي أهداف معزولة في الفضاء، يشرعون في أسرهم للحصول على ذكرياتهم، ويفضلون ”الأكثر انحرافاً وتعذيباً“. تتضمن العملية تعذيباً نفسياً ”مكثفاً“.

ias

أما أولئك الذين يهربون فيتركون مع نفور مفهوم من الفضاء. ومع ذلك، فإن المارا ياما ليست سوى واحدة من التهديدات العديدة التي يجب على المسافر مواجهتها (أو تجنبها) في رحلتهم للحصول على الأسلحة والتكنولوجيا السماوية لضمان بقاء البشرية.

لم يتم تحديد موعد لإصدار Exodus، لكنها قيد التطوير لأجهزة Xbox Series X/S وPS5 والحاسب الشخصي.

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا