العاب / سعودي جيمر

الكشف عن أول عرض رسمي للعبة FBC: Firebreak المشتقة من Control

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

تم الكشف لأول مرة عن لعبة Remedy الجماعية الجديدة والتي تدور أحداثها في عالم Control تحت اسم FBC: Firebreak، والتي تم تصنيفها كتجربة تعاونية لثلاثة لاعبين، وتتميز بلمسة أكثر إشراقًا وأكثر تنوعًا إلى حد ما في عالم Remedy الشهير.

قال المخرج Mike Kayatta أن FBC: Firebreak “ليست محتوى قابل للتنزيل للعبة Control وهي بالتأكيد ليست تكملة للعبة Control”. بدلاً من ذلك، وصفتها Remedy بأنها لعبة يمكنك “الاستمتاع بها مع أصدقائك والتعامل مع العديد من المهام التعاونية المزدحمة”.

ias

إنها تضع اللاعبين في دور المستجيبين الأوائل من منظمة Federal Bureau of Control الذين يقاتلون الأعداء في The Oldest House باستخدام “الزيادات الخارقة للطبيعة”، والتي هي “عناصر معدلة” تم تصميمها في ملحقات الأدوات.

قال الاستوديو عن اللعبة:

لقد قمنا دائمًا بتقديم ألعاب فردية في Remedy، وكن مطمئنًا، لدينا المزيد من ألعاب اللاعب الفردي قيد التطوير، وستكون رائعة، ولكن لفترة طويلة أردنا صنع لعبة جماعية PvE، هناك الكثير منا هنا الذين يحبون اللعب الجماعي إلى جانب اللاعب الفردي. لا نريد القيام بنفس أنواع الألعاب طوال الوقت؛ من الجيد خوض تحديات جديدة.

سيتم إطلاق FBC: Firebreak لأجهزة الكمبيوتر الشخصية ومنصات الترفيه المنزلية في عام 2025، وستصل إلى Xbox Game Pass في اليوم الأول.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا