العاب / سعودي جيمر

الإعلان عن تبكير موعد إصدار Like a Dragon Pirate Yakuza in Hawaii

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت Like a Dragon Pirate Yakuza in Hawaii واحدة من العناوين التي تواجدت في حلقة Xbox Preview الأخيرة، إذ حصلنا على استعراض جديد للمعارك البحرية المثيرة التي تعيد للأذهان ذكريات لعبة Black Flag.

يواصل أحدث مقطع دعائي للعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii تقديم لمحات أكثر عن الأحداث التي سيتورط فيها بطل اللعبة Goro Majima أثناء وصوله إلى هاواي، ويظهر في المقطع الدعائي عدد من الشخصيات المختلفة، لكن التركيز الأساسي ينصب بشكل كبير على القتال البحري وأسلوب اللعب، والذي يبدو بالتأكيد أنه سيضفي نكهة جديدة تمامًا على سلسلة Yakuza / Like a Dragon.

ias

من المثير للاهتمام أن موعد إصدار اللعبة قد تم تقديمه أيضًا لمدة أسبوع، حيث كان من المقرر سابقًا إطلاق Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii في 28 فبراير من العام المقبل، ومن المقرر الآن إطلاقها في 21 فبراير على PS5 و Xbox Series X / S و PS4 و Xbox One والكمبيوتر الشخصي.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا