العاب / سعودي جيمر

مطور It Takes Two ينشر أول صورة تشويقية للعبته التعاونية الجديدة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

في الوقت الذي تحطم فيه It Takes Two الأرقام القياسية مع أكثر من 20 مليون نسخة مباعة حول العالم، يلتزم استوديو Hazelight ورئيسه جوزيف فارس الصمت بخصوص مشروعهم القادم، ولحسن الحظ، حصلنا قبل قليل على أول صورة تشويقية للعبة التعاونية المرتقبة والتي لم يتم الكشف عنها بشكل رسمي بعد.

تمامًا مثل عناوين المطور الأخرى، سيتم نشر اللعبة الجديدة من قبل شركة EA Originals في “202؟” وفقًا لصورة تشويقية تم نشرها مؤخرًا، وتحتوي الملاحظة المرفقة على الكلمات “Final_final_3_Mdown_13″، وهي عبارة عن تلاعب بالكلمات قام بها المحررون والتي قد تشير على ما يبدو إلى مقطع دعائي قادم.

في تغريدة منفصلة، ​​قال المؤسس جوزيف فارس إنه “لا يستطيع الانتظار لعرضها قريبًا” وأنها تسمى “S*** ******N”. ولا، إنها لا تكتب “Star Citizen” (الكلمة الثانية بها حرف إضافي).

هذه ليست المرة الأولى التي يعلن فيها Hazelight أو فارس عن إصدارهما القادم. في أبريل، قال الاستوديو إنه لديه “بعض الأشياء الجديدة (الجيدة حقًا)” التي سيناقشها هذا العام، وزعم فارس لاحقًا أن العنوان التالي سيكون “أفضل حتى من It Takes Two” وأن الناس “سيُذهلون”، وهناك شيء واحد مؤكد: هذا العنوان الجديد هو مغامرة تعاونية أخرى، كما أكدت Electronic Arts في تغريدة أخرى.

من المرجح أن يتم الكشف عن اللعبة بعرض تشويقي في أكتوبر أو نوفمبر، وكما جرت العادة، سيتم الكشف الموسع عن اللعبة في حفل The Game Awards في ديسمبر، هذا هو التوقع الأكثر قابلية للتصديق.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا