العاب / سعودي جيمر

لعبة Assassin’s Creed Mirage تصدر اليوم على STEAM

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

أعلنت شركة Ubisoft اليوم أن لعبة Assassin’s Creed Mirage السراب باتت متاحة الآن عبر Steam لأجهزة الـ PC. لعبة Assassin’s Creed Mirage السراب متاحة بالفعل عبر Ubisoft+ و PlayStation 5 و PlayStation 4 و Xbox Series X|S و Xbox One و Amazon Luna و iOS و PC عبر متجري Ubisoft و Epic Games.

بالإضافة إلى ذلك، ستتوفر جميع نسخ Assassin’s Creed Mirage السراب (نسخة الديلوكس، ونسخة Master Assassin، والنسخة العادية) مع خصم بنسبة 50% من 22 أكتوبر / 19 ربيع الآخر وحتى 5 نوفمبر / 3 جمادى الأولى عبر متجر Ubisoft، ومن 17 / 14 ربيع الآخر وحتى 24 أكتوبر / 21 ربيع الآخر على Steam.

ias

تقدم Assassin’s Creed Mirage السراب قصة مغامرة آسرة يجسد فيها اللاعبون شخصية ’باسم بن إسحاق‘، وهو لص شوارع ينضم إلى ’المستترين‘ في مهمة بحثاً عن إجابات، ويتطور في العصر الذهبي لبغداد في القرن التاسع. تقدم Assassin’s Creed Mirage السراب تجربة آكشن ومغامرة تعتمد على القصة مع تركيز على أسلوب لعب الباركور والتخفي والاغتيالات التي تمثل جوهر السلسلة.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا