العاب / سعودي جيمر

كيف تحل أحجية المصعد في مستشفى Brookhaven في ريميك Silent Hill 2

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

مستشفى بروكهافن في ريميك Silent Hill 2 هو مكان غريب بحق ومليء بالألغاز أيضاً، من بين الألغاز المعقدة في هذه المنطقة هو أحجية المصعد. هذا اللغز مكون من قسمين: الأحجية أو مجموعة الأسئلة التي سيتم طرحها عليك في مصعد مستشفى بروكهافن ثم الصندوق المزخرف الذي يتطلب منك تقديم الإجابات الصحيحة لتلك الأسئلة. في دليل سايلنت هيل 2 هذا، سنكشف عن جميع إجابات تلك الأحجية وكيفية حل لغز الصندوق المزخرف.

إذاً مع وصول جيمس لمصعد المستشفى سيُطرح عليه ثلاثة أسئلة عن تاريخ سايلنت هيل. إذا كنت تستكشف المدينة جيدًا وتولي اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل، فقد تعرف ما يكفي من معلومات عن التل الصامت والتي تحمل في مضمونها الإجابات الصحيحة. ولكن على عكس كل الألغاز الأخرى في اللعبة، لن يساعدك جيمس في هذا اللغز عن طريق كتابة الإجابات على خريطته. بدلاً من ذلك، أنت مجبر على تذكر الإجابات بنفسك لفترة غير معروفة من الوقت حتى تتمكن من استخدامها في الصندوق المزخرف لاحقًا في هذه المرحلة.

ias

ظهر مشهد الاختبار أيضًا في Silent Hill 2 الأصلية، لكن الأسئلة والأجوبة في الريميك مختلفة قليلًا عما كانت عليه في 2001. لحسن حظك، لقد حصلنا على الإجابات الصحيحة – بالإضافة إلى التفاصيل حول المكان الذي يمكنك استخدامه للحصول على مبلغ كبير من الذخيرة والعناصر الصحية.

Silent Hill 2

يبدأ الاختبار بشكل مفاجئ عندما تدخل إلى المصعد بعد فتح صندوق الألغاز المقيد بالسلاسل في الطابق الثاني من مستشفى بروكهافن والكشف عن جدارية سيدة الباب.

يتعلق السؤال الأول من الأسئلة الثلاثة بمرض رهيب أصاب سايلنت هل في الماضي، مما أدى إلى دفن عشرات الموتى في بحيرة تولوكا. إذا بحثت جيداً في حديقة روزووتر بارك، فربما رأيت تمثالاً لتكريم الموتى. والسؤال الأول عن هذه الحادثة هو: كم عدد الأشخاص الذين أُلقي بهم في البحيرة.

الإجابات المحتملة لسؤال كم عدد ضحايا وباء سايلنت هيل في الماضي؟ هي واحد: 42؛ اثنان: 67؛ ثلاثة: 85

  • الإجابة الصحيحة هي 67 ضحية. أي أن الاختيار الصحيح لإجابة السؤال Q1 هي 2.

يسألك السؤال الثاني، عندما تتبع شارع ساندرز شرقًا، أي طريق سيأخذك بعد المقبرة ومجمع الأخشاب لتصل إلى حافة البلدة. هذا في الواقع هو الطريق الذي سلكته للوصول إلى سايلنت هيل، وقد مررت بتلك المعالم في طريقك من سيارة جيمس.

الإجابات المحتملة لسؤال ما هو الشارع الذي ستستخدمه للوصول إلى المقبرة في المنطقة؟ هي: الأول: طريق باكمان؛ الثاني: شارع مونسون؛ الثالث: طريق ويلتسي.

  • الإجابة الصحيحة هي: طريق ويلتسي. أي أن الاختيار الصحيح لإجابة السؤال Q2 هي 3.

بالنسبة للسؤال الأخير، يتم استجوابك عن مقتل أخ وأخت تعرضا لهجوم من شخص يحمل فأسًا. كان الصبي هو بيلي لوكان، ويطلب منك السؤال اسم الضحية الثانية، وهي أخته. يمكنك العثور على صحيفة تلمح إلى هذه الجرائم بعد الوصول إلى فناء chute في شقق وود سايد والقفز من النافذة إلى الشقة 112، وهذه الشخصيات مذكورة أيضًا في سايلنت هيل 4.

الإجابات المحتملة لسؤال من هي شقيقة بيلي لوكين؟ هي الأولى: ميريام؛ الثانية: هيذر؛ الثالثة: جوليا.

  • الإجابة هي: ميريام لوكين، أي أن الاختيار الصحيح لإجابة السؤال Q3 هي 1.

Silent Hill 2

ينزلك المصعد في الطابق السفلي لمستشفى بروكهافن، والذي ستحتاج إلى استكشافه لتجد طريقك للأعلى. بعد أن تنهي مغامرتك في الطابق السفلي، ستعود إلى الطابق الأول والردهة. من المصعد، توجه إلى الصيدلية واذهب إلى الداخل.

يوجد الصندوق المزخرف في صيدلية الطابق الأول في نسخة العالم الآخر من مستشفى بروكهافن. في الجزء العلوي من الصندوق ستجد 3 جواهر تحمل علامات Q1 وQ2 وQ3 وهذا يعني أنه يجب وضع أجوبة الأسئلة. لقد سمعتها للتو المصعد من مذيع الراديو. إذاً هذا الصندوق هو المكان الذي يمكنك فيه تقديم إجاباتك على أسئلة الأحجية، لذا، من أعلى إلى أسفل، استخدم الرمز 231 على الصندوق الزخرفي لفتحه:

Silent Hill 2

Q1: 2
Q2: 3
Q3: 1

سيؤدي ذلك إلى فتح الصندوق، مما يمنحك مجموعة من الذخيرة والمواد العلاجية. لكن كن حذرًا – إذا أعطيت إجابة خاطئة، كما أخبرك المذيع في المصعد، فستعاقب وستعاني من بعض الأضرار.

قبل الختام إليكم أيضاً كيف تحل لغز قصيدة المشنقة في ريميك Silent Hill 2.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا