العاب / IGN

الممثل Dwayne Johnson يتعاون مع المخرج والكاتب JJ Abrams بمشروع جديد للأبطال الخارقين

قام الممثل "دوين جونسون" بالإعلان عن مشروع جديد غامض يأتي بالتعاون مع المخرج والكاتب الشهير "جيه جيه أبرامز"، حيث قام "دوين" بنشر صورة له عبر Instagram وهو يتناول العشاء رفقة "أبرامز" و"زاك بين" كاتب أفلام X-Men والمنتج "هيرام غارسيا".

الممثل "دوين جونسون" لم يَكشف عن طبيعة التعاون الجديد، ولكنه ذكر بأنهم في نهاية العشاء قرروا فعل أمرًا ما سيكون ممتعًا "على حد وصف "دوين".

بالطبع هذه الصورة جعلت المعجبون يتكهنون بإمكانية تَكوين فريق جديد من الأبطال الخارقين في ظل تَواجد "زاك بين" الذي شارك بالعمل على X-Men 2 و X-Men: The Last Stand كما شارك في كتابة Avengers وفيلم The Incredible Hulk الذي عُرض عام 2008.

بعد تجربتي Black Adam وStar Wars: Rise of Skywalker، يواصل كل من "دوين جونسون" و"جيه جيه أبرامز" استكشاف آفاق جديدة في عالم السينما، فبينما يشارك "جونسون" في مشاريع متنوعة ما بين الأكشن والمغامرة، يبحث "أبرامز" عن فرص للعودة من جديد منذ 2019.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا