العاب / سعودي جيمر

الكشف عن Project ETHOS من قبل 2K Games ورئيس Sledgehammer السابق

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كشفت 2K Games و 31st Union، وهو استوديو جديد أسسه مايكل كوندري (Sledgehammer Games و Visceral Games)، عن Project ETHOS، وفي حال كنت تتساءل، فالمشروع الجديد عبارة عن إنها لعبة تصويب مجانية من منظور الشخص الثالث مع عناصر roguelike قادمة إلى و Xbox Series X/S والكمبيوتر الشخصي، ولم يتم الإعلان عن تاريخ الإصدار.

تقدم اللعبة وضعين هما Trials و Gauntlet، حيث يتكون الوضع الأول من مباريات ضد أعداء الذكاء الاصطناعي واللاعبين الآخرين، وتقوم فرق مكونة من ثلاثة لاعبين بجمع واستخراج النوى (cores)، ويمكن بعد ذلك استخدامها لتلقي الزيادات لجولات Trials المستقبلية، وعندما يرتفع مستوى بطلك أثناء Trial، يمكنه فتح قدرات جديدة.

وضع Gaunlet عبارة عن بطولة بنظام الدوري حيث تتنافس فرق متعددة في Team Deathmatch، ورغم أنها أكثر بساطة من Trials، إلا أنها تقدم وضع لاعب ضد لاعب بالطريقة التقليدية.

يتوفر اختبار اللعب على PC من 17 إلى 20 أكتوبر في الولايات المتحدة والمملكة المتحدة والمكسيك وكندا وفرنسا وألمانيا وأيرلندا وإيطاليا وإسبانيا.

ias

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا