رياضة / اليوم السابع

طاهر محمد طاهر ينافس وسام أبو علي على قيادة هجوم الأهلى فى قمة السوبر

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 10:25 ص

دخل طاهر محمد طاهر لاعب الأهلى فى منافسة مع زميله الفلسطينى وسام أبو على على قيادة هجوم الفريق الأحمر فى مباراة الزماك غدا الخميس فى نهائى كأس السوبر المصرى.

وشارك طاهر محمد أساسيا فى قيادة هجوم الأهلى أمام سيراميكا فى نصف نهائى كأس السوبر، وظهر بشكل جيد وسجل هدفين قاد بهما فريقه في الصعود إلى نهائى السوبر المصرى.

واشتكى وسام أبو على من إجهاد عضلى خلال مشاركته بديلا فى مباراة سيراميكا، ولكن شارك فى التدريبات الجماعية أمس الثلاثاء بشكل طبيعى، ليصبح جاهزا للمشاركة فى قمة السوبر المصرى.

ويواصل لاعبو الأهلى الكبار عقد جلسات تحفيزية مع باقى اللاعبين، من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم على تقديم مستويات قوية واللعب بروح قتالية فى مباراة الزمالك بنهائى كأس السوبر المصرى، وتفادى الأخطاء التى وقعت فى آخر مباراتين للفريق الأحمر، من أجل تحقيق لقب السوبر المصري واستعادة التوازن بعد النتائج المتذبذب للأهلى منذ بداية الموسم الحالى.

ويقوم محمد الشناوى قائد الأهلي ومعه عمرو السولية ورامي ربيعة وحسين الشحات باقي اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم ومصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة من سوء الأداء في آخر مباراتين، بخلاف رد الاعتبار أمام الزمالك عقب الخسارة منه في مباراة السوبر الأفريقي الماضية وحرمانه من تحقيق اللقب القاري للموسم الثاني على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا