رياضة / صحيفة الخليج

رونالدو يخطف الأضواء في دبي

فاز النصر بقيادة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على مضيفه الاستقلال الإيراني 1- 0 في استاد راشد في دبي في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة لكرة القدم.
وسجل الإسباني إيميريك لابورت هدف الفوز في الدقيقة 81، بعد مجهود كبير بذله رونالدو في المباراة وكان المساهم الأكبر بالهدف الوحيد للنصر، ورفع النصر رصيده إلى 7 نقاط مقابل 3 للاستقلال.
خطف رونالدو الأضواء في استاد راشد في دبي، وجاء عدد كبير من الجمهور لرؤيته، وهو كان عند حسن الظن، وكان الأكثر نشاطاً وخطورة على مرمى حارس الاستقلال حسين حسيني الذي برز بشكل لافت وتصدى لعدة فرص للنصر قبل أن يفشل أمام رأسية لابورت.
كما تابع النصر سلسلته المثالية تحت قيادة مدربه الإيطالي ستيفانو بيولي الذي عين في منصبه في 18 سبتمبر بديلاً للبرتغالي لويس كاسترو وقاده إلى فوزه السادس على التوالي (مباراتان في دوري أبطال آسيا للنخبة و4 مباريات في الدوري السعودي).
على استاد راشد في دبي الذي اختاره الاستقلال ملعباً بيتياً له بعد نقل المباراة من طهران بسبب الأحوال الأمنية، كان النصر الطرف الأفضل وترجم ذلك إلى فرص سانحة، أبرزها حين قاد السنغالي ساديو ماني هجمة سريعة مرر بعدها الكرة إلى نواف البوشل الذي سددها قوية لكن الحارس حسين حسيني أبعد الخطر عن مرماه (18).
وبدا أن المباراة تسير في اتجاه واحد، هجوم للنصر وتصديات رائعة لحسين حسيني الذي أبعد كرة البرتغالي أوتافيو ببراعة (33).
ومرر رونالدو بكعب قدمه إلى البرازيلي أنجيلو غابرييل الذي وجد تألق حسيني مجدداً على تسديدته (42).
وتوالى تألق حسيني بصد كرة البرازيلي أندرسون تاليسكا (71)، ثم تسديدة رونالدو القوية (74).
وسجل النصر هدف الفوز بعد ركنية من الكرواتي مارسيلو بروزفيتش تطاول لها رونالدو برأسه ولكن حسين أبعدها لتجد لابورت المتحفز الذي أعادها برأسه إلى الشباك (81).
وكاد البديل البرازيلي ويسلي تيكسيرا يضيف الهدف الثاني لكن تسديدته أصابت القائم (87).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا