منوعات / بالبلدي

مصدر: بلينكن يزور الأربعاء

belbalady.net  (CNN) --  قال مسؤول كبير في الإدارة الأمريكية إن الخارجية أنتوني بلينكن سيتوجه إلى ، الأربعاء.

وكان بلينكن التقى بعدد من كبار المسؤولين في إسرائيل الثلاثاء،  ومن المتوقع أن يسافر إلى دول أخرى في المنطقة بعد توقفه في  السعودية.

قد يهمك أيضاً

ويقوم بلينكن بزيارته الحادية عشرة إلى المنطقة منذ اندلاع الحرب بين إسرائيل وحركة حماس  العام الماضي، في وقت حرج حيث تخطط إسرائيل لردها  المتوقع على هجوم صاروخي إيراني وفي الوقت الذي تبدو فيه مفاوضات وقف إطلاق النار بشأن الحروب في لبنان وغزة متوقفة.

وتأتي الزيارة  أيضا في وقت توترت فيه العلاقات بين واشنطن وأقرب حلفائها في الشرق الأوسط، حيث حذرت الولايات المتحدة إسرائيل من أنها قد تتوقف عن إمداد البلاد بالأسلحة ما لم يتحسن الوضع الإنساني في غزة.

وقال المتحدث باسم مجلس الأمن القومي جون كيربي، الاثنين، إن البيت الأبيض ليس متفائلا باستئناف مفاوضات وقف إطلاق النار في غزة أو لبنان قريبا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا