منوعات / بالبلدي

لم يعد بإمكانك الاشتراك في Hulu أو Disney+ في متجر Apple

belbalady.net لن يتمكن المشتركون الجدد في Disney+ أو Hulu من الاشتراك من خلال متجر Apple، وكلاهما منصتان مملوكتان لشركة Disney تم الإعلان عنهما من خلال تحديثات لمراكز المساعدة الخاصة بهما. بدلاً من ذلك، يتم تشجيع الأفراد على زيارة مواقع المتصفح الخاصة بهم والتسجيل مباشرةً معهم. والسبب واضح: تحصل Apple على خصم بنسبة 30 بالمائة على المشتريات التي تتم من خلال تطبيقات iOS، مما يقلل بشكل كبير من أرباح المطورين (والشركات الضخمة مثل Disney).

لا يزال بإمكان العملاء الحاليين إدارة اشتراكاتهم من خلال Apple، على الرغم من أن Hulu تلاحظ، "إذا لم تعد ترغب في أن يتم تحصيل رسومك من Apple، فستحتاج إلى الاشتراك مباشرةً من خلال Hulu". ليس محاولتهم زرع فكرة في رأسك أو أي شيء من هذا القبيل. سيتعين عليك إلغاء اشتراكك، ثم الاشتراك مرة أخرى. كما حددت Hulu المشتركين الذين يتم تحصيل رسومهم من Apple بخيارين: Hulu مع أو بدون إعلانات. يجب أن تأتي البث التلفزيوني المباشر والإضافات من خلال موقعها على الويب.

تأتي هذه الخطوة جنبًا إلى جنب مع زيادات الأسعار التي ستدخل حيز التنفيذ لـ Disney+ وHulu. تم الإعلان عن هذه التغييرات في أغسطس، حيث ترفع خطط Disney+ Basic وHulu المدعومة بالإعلانات إلى 10 دولارات شهريًا من 8 دولارات وخطة Disney+ Premium الخالية من الإعلانات إلى 16 دولارًا شهريًا من 14 دولارًا. أصبحت Hulu الخالية من الإعلانات الآن 20 دولارًا شهريًا، ارتفاعًا من 18 دولارًا.

من غير المرجح أن تكون Apple سعيدة بقرار Disney. أدى التخفيض بنسبة 30 في المائة - وتصميم Apple على الاحتفاظ به - إلى سلسلة من الدعاوى القضائية على مر السنين، حيث ادعت شركات مثل Epic وSpotify أن Apple حظرت عمليات الشراء من جهات خارجية أو متاجر التطبيقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا