منوعات / بالبلدي

تغلق استوديو الألعاب AAA

belbalady.net تشتهر ذراع الألعاب في بعناوينها المستقلة والمحمولة، لكن الشركة قامت مؤخرًا بدفعة إلى AAA من خلال توظيف مسؤولين تنفيذيين من امتيازات بارزة مثل Halo وOverwatch وGod of War. ومع ذلك، قد تكون هذه الاستراتيجية تقترب من نهايتها، حيث أغلقت Netflix استوديو AAA المعروف باسم Team Blue، كما أكدت الشركة لـ Game File.

في عام 2022، جلبت Netflix رئيس Overwatch السابق Chacko Sonny لترأس استوديو AAA جديد مقره SoCal. بعد عام، تم تعيين المدير التنفيذي السابق لـ Halo Joseph Staten كمدير إبداعي، يليه مدير God of War Rafael Grassetti. في ذلك الوقت، قال كل من Staten إنه كان يعمل على لعبة AAA متعددة المنصات بملكية فكرية جديدة تمامًا.

 

لم يعد هؤلاء المسؤولون التنفيذيون مع الشركة وأكدت Netflix لـ Game File أن Team Blue قد تم إغلاقه. تواصلت Engadget مع Staten وGrassetti للتعليق.

دخلت Netflix مجال الألعاب في عام 2017 بلعبتها المحمولة Stranger Things المستوحاة من الطراز القديم. وفي السنوات التالية، كانت استراتيجيتها تتمحور بشكل أساسي حول الحصول على حقوق النشر المحمولة لعناوين مستقلة محترمة مثل Into the Breach و Terra Nil. كما قامت ببناء عدد من الألعاب المحمولة داخليًا. في عام ، كان لدى Netflix ما يقرب من 90 عنوانًا قيد التطوير مع استوديوهات داخلية وشريكة.

يمكن الوصول إلى هذه الألعاب من خلال Netflix وتشغيلها مباشرة على جهازك، لذا فهي تتناسب بشكل جيد مع استراتيجية البث الشاملة الخاصة بها. ومع ذلك، لم يتوافق مشروع استوديو Team Blue تمامًا مع هذا النموذج، مما جعله مفاجأة بعض الشيء. وكما أشار إيغور بونيفاسيك من Engadget في ذلك الوقت، فإن "تمويل تطوير لعبة AAA متعددة المنصات أكثر طموحًا بشكل كبير، ويجب ملاحظة أنه محفوف بالمخاطر".

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا