منوعات / بالبلدي

استمرارًا لجرائمه.. الاحتلال يقتحم بلدة إذنا غرب الخليل

belbalady.net استمرارًا لجرائم الاحتلال الإسرائيلي المتواصلة على قطاع غزة ، فقد اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي، مساء اليوم الثلاثاء، بلدة إذنا، غرب الخليل، وفقًا لـ"وفا".


وقالت مصادر محلية، إن قوات الاحتلال اقتحمت البلدة ونصبت حاجزا عسكريا في منطقة خلة اللبيد، وأوقفت المواطنين ودققت في بطاقاتهم.
وتواصل قوات الاحتلال منذ نحو شهرين اقتحامها للبلدة بشكل يومي، ولا تزال تغلق مدخلها الرئيس، وتمنع الأهالي من الخروج منها عبر الطرق الترابية الفرعية.
وقد استشهد سبعة مواطنين، مساء اليوم الثلاثاء، في قصف للاحتلال الإسرائيلي استهدف مدرسة تؤوي نازحين في بيت لاهيا، شمال قطاع غزة.
وذكرت مصادر محلية أن مدفعية الاحتلال قصفت مدرسة زيد بن حارثة التي تؤوي نازحين في بيت لاهيا، ما أدى لاستشهاد سبعة مواطنين وإصابة آخرين.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوفد "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا