منوعات / بالبلدي

لقطة جذبت الأنظار.. هذا ما فعله رونالدو عند رؤيته لاعب النصر السابق ماشاريبوف

belbalady.net دبي، العربية المتحدة (CNN) -- تداول مستخدمون لمنصة إكس (تويتر سابقًا) لقطة مصورة تظهر لقاء كريستيانو رونالدو، لاعب النصر ، وجلال الدين ماشاريبوف، لاعب استقلال طهران الإيراني، على هامش مواجهة الفريقين، الثلاثاء.

قبل صافرة البداية، صافح رونالدو لاعبي المنافس إلا أنه حرص على معانقة زميله السابق في فريق "العالمي"، ماشاريبوف، عند رؤيته على الفور وعدم الاكتفاء بالمصافحة فقط. This is a Twitter Status

وكان ماشاريبوف (31 عامًا) لاعبًا في صفوف النصر عند انضمام النجم البرتغالي (39 عامًا) إلى النادي السعودي في يناير/ كانون الثاني .

كما شُوهد ماشاريبوف وهو يصافح ويعانق زملائه السابقين في فريق "العالمي" عقب صافرة .This is a Twitter Status

وتغلّب النصر على استقلال طهران بهدف دون رد، في مباراة أقيمت على أرض استاد راشد في دبي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة دوري أبطال آسيا للنخبة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" trends "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا