رياضة / بالبلدي

بالبلدي : عصام الحضري يختار حارس الأهلي أمام الزمالك في نهائي السوبر المصري

اختار عصام الحضري حارس منتخب السابق، حارس الأهلي في مباراة نهائي كأس السوبر المصري أمام الزمالك، بين محمد الشناوي ومصطفي شوبير.

ويلتقي الأهلي مع الزمالك، مساء الخميس المقبل، في المباراة النهائية لبطولة كأس السوبر المصري في الموسم الحالي 2024-2025.

وكان السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي، دفع بالحارس مصطفى شوبير أساسيًا في مباراة سيراميكا كليوباترا بدور نصف النهائي، وكان محمد الشناوي بديلًا.

وقال الحضري خلال تصريحات عبر قناة "أون تايم سبورت": "بدون تفكير محمد الشناوي هو الأجدر بحراسة مرمى الأهلي في المباراة القادمة أمام الزمالك".

وأضاف: "محمد الشناوي هو حارس منتخب مصر ومهما تحدث إخفاقات أو عدم توفيق في بطولة هذا أمر عادي".

وتابع: "من وجهة نظري الشناوي سيظل رقم واحد ومصطفي شوبير رقم 2 وستأتي فرصة للأخير في المستقبل وسيكون الأول".

طالع | أول تحرك رسمي من الزمالك بعد أزمة ثلاثي الفريق ومسؤول أمن مباراة بيراميدز

وأردف: "فريق الزمالك يمتلك مدير فني على مستوى عالي، ويتعامل مع كل اللاعبين بمساواة، وقريب منهم، لكن مباراة الخميس ستكون صعبة".

وأتم: "لاعبو الأهلي سيكونوا في حالة تركيز عالية لمصالحة جماهيرهم، والزمالك يريد التتويج باللقب، وأتمنى إن المباراة تخرج بالشكل اللائق".

وكان الزمالك تخطي عقبة بيراميدز في دور نصف النهائي بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، بينما الأهلي فاز على سيراميكا كليوباترا 2-1.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بطولات "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا