رياضة / صحيفة الخليج

الشارقة يهزم سباهان الإيراني 3-1 ويتصدر «أبطال آسيا 2»

فاز الشارقة على سباهان الإيراني 3-1 في المباراة التي أقيمت بينهما في الاستاد البيضاوي في الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال آسيا 2.
ورفع الشارقة رصيده في صدارة المجموعة الثالثة إلى 7 نقاط من 3 مباريات.
وسجل أهداف الشارقة عثمان كمارا (26) والبرازيلي لوان بيريرا (70) وكايو (90)، وهدف سباهان مهدي لومشي.
من جهة أخرى، يلعب شباب الأهلي اليوم الأربعاء مع الكويتي في استاد راشد ضمن منافسات المجموعة الرابعة.
وأكد البرتغالي باولو سوزا المدير الفني لشباب الأهلي، جاهزية فريقه لمواجهة نظيره الكويت، وأكد ضرورة التركيز أمام المنافس الذي يتصدر دوري بلاده، علاوة على تميزه فنياً، كما يتسم بالتنظيم في الملعب، ولديه أفكار جيدة في الشقين الدفاعي والهجومي.
وطالب المدرب البرتغالي اللاعبين بمزيد من التركيز، مبيناً أن المواجهة تتطلب الكثير من العمل على المستويين الفردي والجماعي، والمحافظة على ذات الشغف والرغبة لكسب جميع المباريات، مشدداً على ضرورة الاستحواذ وصناعة الفرص والفاعلية لتسجيل الأهداف من أجل التقدم في ترتيب المجموعة.
ووجه باولو سوزا رسالة مهمة إلى جماهير شباب الأهلي، بضرورة تشجيع اللاعبين ومساندتهم خلال المباراة، مضيفاً أن وقفة الجمهور القوية تدفع اللاعبين لبذل المزيد من الجهد والقتال بقوة من أجل تحقيق الانتصار، مشيداً بدورهم الكبير في دعم مسيرة الفريق.
من جانبه أكد لاعب شباب الأهلي سعيد عزت الله أهمية المباراة، ويجب أن يقاتل فيها الجميع طوال ال90 دقيقة للخروج بالنتيجة المطلوبة، مشيراً إلى أن كل فرق المجموعة لديها طموح الفوز، ويجب أن تجد الاحترام اللازم.
وقال: «في هذا الموسم نحن ننافس على عدد من البطولات على المستويين المحلي والقاري، ونجتهد مع الجهاز الفني لنكون في أفضل درجات الاستعداد، سنسعى أمام الكويت الكويتي لتقديم أفضل ما لدينا من أجل إسعاد الجماهير».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا