عرب وعالم / بالبلدي

نشر أول ورقة بحثية لمدرس بجامعة المنوفية الأهلية.. في مجلة عالمية

أعلن الدكتور أحمد القاصد رئيس جامعة المنوفية والمكلف بتسيير أعمال جامعة المنوفية الأهلية، والدكتورة نانسى أسعد نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية عن نشر أول ورقة بحثية للدكتورة إيمان سويد أحد أعضاء هيئة التدريس بجامعة المنوفية الأهلية والعاملين بمركز الجودة، وذلك في مجلة “Naunyn-Schmiedeberg’s Archives of Pharmacology” العالمية المرموقة المصنفة ضمن فئة Q2، ليكون إنجازاً جديداً يضاف إلى سجل إنجازاتها الأكاديمية. 

 

يأتي هذا الإنجاز في إطار حرص الجامعة على تعزيز مكانتها الأكاديمية على المستويين المحلي والدولي، و تأكيداً على التزامها بالتميز البحثي، و أهمية ذكر اسم “جامعة المنوفية الأهلية” بجانب الجامعة الأم “جامعة المنوفية” في جميع الأبحاث المنشورة، وذلك بهدف تعزيز الهوية الأكاديمية للجامعة وتعريف المجتمع العلمي الدولي بجهودها المتميزة.

 

كما تهدف الجامعة من خلال هذا التوجه إلى تشجيع جميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين على المشاركة الفعالة في الأنشطة البحثية، وإبراز نتائج أبحاثهم في المجلات العلمية المحكمة ذات السمعة الطيبة، كما تؤكد الجامعة أهمية التعاون بين أعضاء هيئة التدريس و الباحثين في مختلف التخصصات ، وذلك لتحقيق المزيد من الإنجازات العلمية التي تعود بالنفع على الجامعة و المجتمع.

 

الجدير بالذكر أن مجلة “Naunyn-Schmiedeberg’s Archives of Pharmacology” تعد من أعرق المجلات العلمية المتخصصة، ونشر البحث في تلك المجلة يعد إنجازاً علمياً كبيراً يعكس مستوى البحث العلمي المتميز في جامعة المنوفية الأهلية.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا