عرب وعالم / بالبلدي

هيئة الدواء المصرية : توفير دواء آمن وفعال للمصريين مع الأطباء والصيادلة لضمان جودة العلاج وتحقيق الأمان الدوائي

 التقى الدكتور علي الغمراوي، رئيس الهيئة المصرية بالدكتور أسامة عبد الحي نقيب أطباء ، وممثلي اللجنه المفوضة بإداره نقابه صيادلة مصر، والدكتور عبد الناصر سنجاب والدكتورة فاتن عبد العزيز

ناقش الحاضرون سبل تعزيز التعاون بين الجهات المختلفة المعنية بقطاع الصحة، وذلك بهدف ضمان توفير أدوية آمنة وفعالة للمريض المصري.

جاء اللقاء في إطار مساعي هيئة الدواء المصرية لتفعيل التعاون المستدام بين الأطباء والصيادلة، بما يساهم في تحسين مستوى الرعاية الصحية. تم التأكيد خلال الاجتماع على أهمية الشراكة بين الجهات المختلفة لضمان وصول الدواء للمريض المصري بأعلى معايير الأمان والجودة، مما يساهم في تعزيز الثقة في النظام الصحي المصري وتحسين جودة الحياة لكل مواطن.

شارك في الحضور من جانب هيئة الدواء المصرية، الدكتورة أماني أحمد جودت، معاون رئيس الهيئة، والدكتورة شيرين عبد الجواد، رئيس الإدارة المركزية للرعاية الصيدلية، والدكتور أسامة حاتم، معاون رئيس الهيئة لشؤون السياسات والتعاون الدولي.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" almessa "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا