محافظات / اليوم السابع

محافظ سوهاج يبحث آليات التخلص الآمن من نواتج تطهير الترع والمصارف المائية

سوهاج عمرو خلف

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 07:20 م

قد اللواء دكتور عبد الفتاح سراج محافظ سوهاج، اليوم، اجتماعا لبحث آليات التخلص الآمن من نواتج تطهير الترع والمصارف المائية بنطاق المحافظة، بحضور الدكتور محمد عبد الهادي نائب المحافظ، والمهندس مجدي إبراهيم وكيل وزارة الري بسوهاج، والمهندس محمد عيسي رئيس جهاز شئون بسوهاج، ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، ومديري إدارات الري بمختلف مراكز المحافظة.

و جاء الاجتماع في ضوء توجيهات القيادة السياسية، بشأن الرصد الميداني للعديد من مشاكل الترع والمصارف، وتكليفات الدكتور رئيس مجلس الوزراء لوزارتي التنمية المحلية، والموارد المائية والري في هذا الشأن.

وأكد محافظ سوهاج على أهمية بين جميع الجهات المعنية بالمحافظة، ووضع خطة عمل محددة وبرنامج زمني واضح لرفع جميع نواتج تكريك وتطهير الترع، والتخلص الآمن من تلك النواتج، ودراسة تنفيذ أعمال التنسيق والتجميل بالأماكن التي يتم رفع المخلفات منها داخل الكتلة العمرانية، موجها برصد وتحديد جميع أماكن وكميات نواتج تطهير الترع والمصارف داخل الكتل العمرانية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا