محافظات / اليوم السابع

أمن كفر الشيخ يكشف لغز العثور على جثة شاب ملقاه بترعة في بيلا

كفر الشيخ- محمد سليمان

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 01:50 ص

تمكن رجال مباحث مركز وقسم شرطة بيلا، بالتنسيق مع إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ، وفرع البحث الجنائي بالحامول، من كشف لغز العثور على جثة شاب ملقاه بترعة بناحية الجرايدة التابعة لمركز بيلا.

تلقى اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن بتلقي مركز شرطة بيلا بلاغًا من أهالي بعثورهم على جثة مجهولة ملقاة بإحدى الترع الكائنة على طريق قرية الجرايدة التابعة لمركز بيلا باتجاه طريق قرية المعصرة التابعة لمركز بلقاس بمحافظة الدقهلية في نطاق دائرة مركز بيلا.

وانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة محل البلاغ، تبين وجود جثة لشاب يشتبه عمره في العقد الثاني من العمر، ويرتدي تي شيرت أزرق، وبنطلون، وبه بعض الإصابات في الرأس ويشتبه في وفاته جنائيًا وبالفحص وإجراء التحريات تبين أن الجثة ل "م.ع.ا"، 20 عامًا، عامل بناء، ويقيم بإحدى القرى التابعة لمركز بيلا.

بالعرض على اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، أمر بتشكيل فريق جنائي ترأسه العميد أحمد الصباحي، ضم العميد محمد أبو الخير، رئيس فرع البحث الجنائي بالحامول، والمقدم ضياء راشد، رئيس مباحث مركز شرطة بيلا، والرائد صلاح الدين صالح، رئيس مباحث قسم شرطة بيلا، والنقيب نور أبوحطب، ومروان نصر، معاونا مباحث القسم، والنقيب محمد اللبيشي، معاون مباحث المركز لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

وأسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة  "إ.ا"، 19 عامًا، عاطل، ويقيم بذات القرية وصديق المجني عليه، وذلك بسبب خلافات مالية بينهما جعلت المتهم يتعدى على المجني عليه بقطعة حديدية على رأسه مكان العثور على جثته ما أدى إلى إصابته بإصابات خطيرة أودت بحياته.

وألقي القبض على المتهم، وبمواجهته بما أسفرت عنه جهود فريق البحث الجنائي، والتحريات أقر بصحتها، وتحرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وجرى إخطار النيابة العامة، والتي تولت التحقيق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا