رياضة / صحيفة الخليج

كلباء يكمل ملف الأجانب قبل القمة التقليدية مع خورفكان السبت

كلباء: نزار جعفر
أكمل الفريق الأول لكرة القدم في نادي كلباء ملف اللاعبين الأجانب بالتعاقد مع المدافع الدولي السلوفيني ميها بلازيتش (31 عاماً) قادماً من ليخ بوزنان البولندي، ليصبح الأجنبي الخامس في صفوف «النمور»، إلى جانب الرباعي دانييل بيسا، وفيليب كيش، والثنائي الإيراني مهدي قائدي، وشهريار موغانو.
كما أعلن نادي كلباء تعاقده مع لاعب وسط منتخب ألبانيا تحت 21 سنة ريان علي فودا قادماً من نادي فلازنيا شكودر الألباني، تمهيداً لقيده في فئة المقيمين.
على خط آخر، يواصل الفريق الأول تدريباته المكثفة بقيادة المدرب الصربي فوك رازوفيتش، استعداداً لمباراته المرتقبة أمام جاره خورفكان يوم السبت المقبل لحساب الجولة الرابعة لدوري أدنوك للمحترفين.
وكان كلباء قد غاب عن الجولة الماضية بسبب تأجيل مباراته مع العين لمشاركة الأخير في كأس القارات للأندية. وستكون مباراة خورفكان السبت مهمة جداً لكلباء ، ولاسيما انها تجمعه مع الجاروالمنافس التقليدي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا