رياضة / عكاظ

فوز سهل للاتحاد والشباب في الكأس

تأهل الاتحاد والشباب لدور الـ16 من مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد فوزهما على العين والخلود ضمن لقاءات دور الـ32 من منافسات البطولة.

على استاد مدينة الأمير عبدالله الفيصل الرياضية بجدة، قاد المهاجم صالح الشهري فريقه الاتحاد للتأهل للدور الثاني بعد إحرازه ثلاثة أهداف (هاتريك) في شباك العين، في اللقاء الذي انتهى بالأهداف الثلاثة دون مقابل. ورغم أن المدرب الفرنسي فضّل إراحة عدد كبير من الفريق الأساسي إلا أن البدلاء كانوا عند الموعد لا سيما ثلاثي الخبرة عبدالعزيز البيشي وعبدالرحمن العبود وصالح الشهري، ففي الدقيقة 25 لعب البيشي كرة ماكرة للعبود الذي لعبها عرضية للشهري ليودعها في المرمى هدفاً أول للاتحاد، وبعد أربع دقائق لعب معاذ فقيهي كرة عرضية على رأس صالح الشهري لترتطم في مدافع العين زياد الرفاعي وتسكن الشباك هدفاً ثانياً للاتحاد (د:29)، وفي الشوط الثاني ومن ركلة جزاء أحرز صالح الشهري الهدف الشخصي الثالث له ولفريقه (د:65)، لينتهي اللقاء بفوز الاتحاد بثلاثية نظيفة وتأهله لدور الـ16.

وعلى ملعب نادي الحزم بالرس، قلب الشباب تأخره بهدف أمام مضيّفه الخلود لفوز بثلاثة أهداف. تقدم للخلود أولاً لاعبه ميزياني ماوليدا (د:29)، وعادل للشباب محترفه جياكومو بونافنتورا (د:36)، وفي الشوط الثاني تألق المهاجم عبدالرزاق حمدالله ليحرز هدفين لفريقه الشباب في مرمى زميله السابق مارسيلو غروهي (د: 65 و80)، ليتأهل الشباب بجدارة واستحقاق للدور الثاني من المسابقة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عكاظ ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عكاظ ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا