رياضة / صحيفة الخليج

زورق «فيكتوري 7» يتأهب لمهمة ثلاثية في «باسيليكاتا - إكس كات»

يبدأ زورق فريق «فيكتوري 7» بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي، مهمة ثلاثية شاقة على مياه البحر الأبيض المتوسط، الأربعاء، من خلال منافسات جائزة باسيليكاتا-إيطاليا الكبرى للزوارق السريعة -إكس كات- الجولة الثالثة من بطولة العالم 2024، والتي تشهد مشاركة 10 زوارق على متنها 20 متسابقاً يمثلون وإيطاليا وأستراليا وبريطانيا وبلجيكا والسويد، إضافة إلى سفراء في زوارق «فيكتوري 7» و«فاز مارين 3» و«الفجيرة 96».
وينافس زورق «فيكتوري 7» بقيادة الثنائي سالم العديدي وعيسى آل علي على صدارة الترتيب العام للبطولة، حيث يحتل الفريق حالياً المركز الثالث في الترتيب العام برصيد 77 نقطة خلف المتصدر زورق السويد «سويكات 2» برصيد 96 نقطة وصاحب المركز الثاني زورق «الفجيرة 96» (78 نقطة).
ولن يجد ثنائي فريق فيكتوري سالم وعيسى وقتاً للراحة مع بدء المهمة الثانية، حيث ستنطلق مباشرة يوم الخميس منافسات جائزة باسيليكاتا -إيطاليا الكبرى من خلال الفترة الصباحية التي ستشهد تصفيات سباق أفضل زمن لتحديد المنطلقين في السباق الرئيسي الأول.
وستأخذ الفرق المشاركة قسطاً من الراحة يوم الجمعة لالتقاط الأنفاس والتجهيز للمرحلة الحاسمة في الجولة الثالثة، والتي تبدأ يوم السبت، من خلال سباقين الأول تصفيات أفضل زمن في الفترة الصباحية والثاني سباق السرعة (كيلو ران)، فيما سيكون يوم الأحد المقبل موعداً مع الإثارة مع إقامة السباق الرئيسي الثاني في الجولة الثالثة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا