رياضة / صحيفة الخليج

استقبال حافل لوصيفة بطولة آسيا للكاراتيه فاطمة خصيف

استقبل اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي، رئيس الاتحادين الآسيوي والإماراتي للكاراتيه، نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه، بعثة المنتخب الوطني للكاراتيه التي ضمت وصيفة القارة فاطمة خصيف بعد العودة من مشاركتها في بطولة آسيا للرجال والسيدات التي أقيمت في مدينة هانغتشو الصينية من 20 إلى 22 سبتمبر الجاري بمشاركة 355 لاعباً ولاعبة مثلوا 30 دولة من القارة الصفراء.
حضر الاستقبال مروان سنكل النائب الثاني لرئيس اتحاد للكاراتيه، وأحمد سالم باصليب مدير المنتخبات الوطنية، وعدد من أولياء أمور اللاعبين واللاعبات.
وهنأ الرزوقي اللاعبة فاطمة خصيف المتوجة بالميدالية الفضية التي حققتها في مسابقة الكوميتيه لوزن تحت 68 كجم للسيدات، مشيداً بروحها القتالية التي قادتها إلى منصة التتويج، كما شكر أعضاء البعثة على ما قدموه في البطولة الآسيوية التي اتسمت بقوة التنافس نظراً لمشاركة نخبة من نجوم اللعبة على المستويين القاري والعالمي.
وحث الرزوقي اللاعبين واللاعبات على بذل المزيد من الجهود والعطاء ليستمر وجود كاراتيه الإمارات على منصات تتويج البطولات على المستويات كافة.
كما هنأ مروان سنكل عضو مجلس الإدارة وإبراهيم النعيمي رئيس البعثة اللاعبة فاطمة وأعضاء المنتخب عموماً على جهودهم وتخطيهم العديد من الصعوبات.
من جهته أشاد أحمد سالم مدير المنتخبات بأداء اللاعبة فاطمة مشيراً إلى أنها بنت اللعبة الجادة والملتزمة وأنها الوحيدة التي اعتادت الوصول إلى النهائيات في كل البطولات وهى بعمر 14 سنة، كما قدمت الكثير من التضحيات من أجل تحقيق حلمها.
جدير بالذكر أن اللاعبة فاطمة خصيف البالغة 22 عاماً هى المصنفة رقم 91 على العالم في وزنها، كانت حصدت من قبل فضية آسيا لنفس الوزن في بطولة آسيا .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا