هو وهى / بالبلدي

بالبلدي : عقار فعال لمنع تكرار النوبة القلبية.. يعالج سرطانات الكلى والجلد

  • 1/2
  • 2/2

كشفت دراسة جديدة عن عقار فعال يساهم في منع تكرار الإصابة بـ النوبات القلبية وتقليل فرص الإصابة بها، ويطلق عليه ألديسلوكين.

عقار فعال لمنع تكرار النوبة القلبية

ووفقا للدراسة التي قدمت نتائجها في مؤتمر الجمعية الأوروبية لأمراض القلب في لندن، فإن عقار ألديسلوكين يعالج السرطان ومضاد للالتهابات، والتقليل من شدتها كما تفعل الستاتينات (وهي عبارة عن أدوية فعالة لعلاج الأمراض القلبية الوعائية).

والعقار يحد من فرص تكرار النوبة القلبية، ووفقا للخبراء فهو يعطي نتائج مذهلة إيجابية، ومفيد لأي مريض يعاني من النوبة القلبية ليمنع تكرار حدوثها.

ومرضى النوبات القلبية يتعرضون للمشكلة أكثر من مرة، وهذا يكون لاستجابة الجسم المناعية مما تتسبب في تفاقم الالتهاب الموجود، ويحدث الضرر والمخاطر، لذا أكد العلماء على ضرورة تناول عقار ألديسلوكين Aldesleukin تحت الجلد وحتى لو كانت الجرعة منخفضة فتقلل من تكرار إصابتك بالنوبة القلبية.

 النوبة القلبية

عقار Aldesleukin  لمنع تكرار النوبة القلبية

كما انه كشفت الدراسة عن عقار Aldesleukin الفعال، بأنه يرتبط بانخفاض مستويات الالتهاب، كما يمكن تقديمه للمصاب بالنوبة القلبية مع العلاج المخصص له وهذا لجعل المريض يتعافى ويبقى على قيد الحياة.

وحسب ما قاله زياد مالات، أستاذ طب القلب والأوعية الدموية في مؤسسة القلب البريطانية بجامعة كامبريدج، إن الالتهابات يتعرض لها المصابين بالنوبات القلبية الوعائية، ومن حصل على ألديسليوكين من المرضى يتحقق لديهم نتائج أفضل على المدى الطويل، وتنخفض لديهم تكرار الإصابة بالنوبات القلبية.

وأكد أستاذ طب القلب والأوعية الدموية، على أن العلماء يأملون أن يصبح ألديسليوكين جزءا من الرعاية الروتينية التي يجب أن يتبعها المريض بعد التعرض لنوبة قلبية، في غضون 5 إلى 10 سنوات.

ووفقا للخبراء فإن عقار  Aldesleukin يتم إعطاءه للمصاب بالنوبة القلبية مع العلاجات التي يصفها الطبيب المعالج، لمنع التعرض للمضاعفات والوفاة.

أمراض يعالجها عقار  Aldesleukin ألديسلوكين

ووفقا للدراسة فإن عقار  ألديسلوكين يعالج سرطانات الكلى والجلد، حيث يساعد الجهاز المناعي على إبطاء أو إيقاف انتشار الخلايا السرطانية في الجسم، كما يجب مراجعة الطبيب أولا لمعرفة الجرعة التي من المفترض الحصول عليها.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" seha24 "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا