العاب / IGN

GTA 5 لم تعد متوافقة مع Steam Deck بعد أن زعمت Rockstar أن جهاز Valve المحمول لا يدعم تقنية مكافحة الغش

ربما لاحظت أن لعبة Grand Theft Auto V لم تعد متاحة على Steam Deck. ويبدو أن هذا يرجع إلى برنامج BattlEye الجديد لمكافحة الغش في لعبة GTA Online، والذي تم طرحه في وقت سابق من هذا الأسبوع.

كما توضح Rockstar في الأسئلة الشائعة الرسمية، فإن BattlEye عبارة عن برنامج لمكافحة الغش يهدف إلى معالجة بعض مشكلات الغش في لعبة GTA Online، ومن الآثار الجانبية لهذا البرنامج الجديد أنه يكسر توافق لعبة GTA مع Steam Deck، وهو ما تلقي Rockstar باللوم فيه على Valve.

"لا يدعم Steam Deck ميزة BattlEye في لعبة GTA Online. ستتمكن من لعب وضع القصة في GTA V ولكن لن تتمكن من لعب GTA Online"، هذا ما كتبه Rockstar. "لا يتم دعم GTA V و GTA Online رسميًا على Steam Deck ويجب توجيه جميع أسئلة الدعم الفني إلى دعم Steam Deck ومجتمع Valve".

بطريقة أو بأخرى، إنها خسارة لكل من Valve ومحبي Steam Deck، حيث كانت GTA V باستمرار واحدة من أكثر الألعاب شعبية على المنصة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا