العاب / سعودي جيمر

20 ميزة في Black Ops 6 لفتت انتباهي في Call of Duty Next – الجزء الثاني

بناء الأسلحة واستخدامها عبر أوضاع متعددة وحملات مختلفة سيحصل على تحسين كبير طال انتظاره بفضل نظام الأسلحة العالمي في Black Ops 6.

يؤكد Lawrence Madden، مدير التصميم المساعد في Treyarch: “أي سلاح تقوم بإنشائه سيتم اعتباره بناءً عالميًا تلقائيًا ويمكن وضعه في أي حملة تحميل في أي وضع يستخدم حملات التحميل. وإذا قمت بتعديل ذلك البناء، فإن تلك التغييرات ستنتشر في جميع تلك الحملات.”

“لذا، إذا قمت بفتح ملحق جديد أو أردت إضافة Camo جديد لبناء السلاح المفضل لديك، لن تحتاج إلى القيام بذلك في كل حملة تحميل وفي كل وضع على حدة، سيتم التغيير تلقائيًا.”

يعد هذا تحسينًا مهمًا لجودة الحياة في Warzone، حيث كان من المرهق تعديل الأسلحة في جميع حملات Warzone، ثم بشكل منفصل في Multiplayer، خصوصًا عند حدوث تغييرات في الـmeta أو إضافة ملحقات جديدة. تم رؤية هذا النظام في بيتا Black Ops 6، ولكن نظرًا لعدم إمكانية حفظ حملات التحميل المخصصة في هذا الإصدار، كان من الصعب توضيح كيفية إدارة بناءين منفصلين لنفس نوع السلاح. من المتوقع حل هذه المشكلة عند الإطلاق.

يضيف Madden: “بالطبع، يمكنك إنشاء عدد غير محدود من بناءات السلاح المفضلة لديك إذا كنت ترغب في تخصيص البناء لتجارب لعب محددة، ولكن بشكل افتراضي، كل شيء مرتبط ومشترك.”

لأول مرة على الإطلاق، تم فتح ميزة Camo مخصصة للعبة Warzone

Black Ops 6 يعيد تقديم المظاهر الرئيسية (Mastery Camos)، وقد ذكر لورانس مادين أن فريقهم قد “رفع المعايير” فيما يتعلق بتلك المظاهر، وهو ما يمكن ملاحظته بوضوح من الصور التي تم إصدارها حتى الآن. هناك أربع كاموهات رئيسية فريدة لكل وضع كما كان الحال سابقًا، مخصصة تحديدًا لطور اللعب المتعدد وطور الزومبي، ولكن للمرة الأولى على الإطلاق، يحصل Warzone على مجموعة خاصة من أربع مظاهر رئيسية أيضًا.

يوضح مادين: “كانت الكاموهات في Warzone وطور اللعب الجماعي مشتركة في السابق. ولكن الآن، لدينا كاموهات يمكنك اكتسابها فقط في Warzone، وتحديات كاموهات مخصصة لـWarzone، وأربع كاموهات رئيسية فريدة لا يمكن اكتسابها إلا في Warzone.”

كاموهات الإتقان في Call of Duty: Warzone

  1. Gold Tiger Camo: أكمل جميع الكاموهات العسكرية والفريدة للسلاح ثم أكمل تحدي كامو Gold Tiger.
  2. King’s Ransom: احصل على كامو Gold Tiger لجميع الأسلحة في فئة السلاح ثم أكمل تحدي كامو King’s Ransom.
  3. Catalyst: احصل على كامو King’s Ransom لجميع الأسلحة في اللعبة ثم أكمل تحدي كامو Catalyst.
  4. Abyss: احصل على كامو Catalyst لجميع الأسلحة في اللعبة ثم أكمل تحدي كامو Abyss.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا