العاب / IGN

لعبة God of War Ragnarok تضيف خيارًا لتخفيف تلميحات الألغاز

تحتوي لعبة God of War Ragnarok على ميزات حصرية مؤقتًا لإصدار الكمبيوتر الشخصي والتي ستصل اليوم، 19 سبتمبر، بما في ذلك القدرة التي طال انتظارها على تخفيف تلميحات الألغاز من الرفاق.

أوضح منشور مدونة PlayStation "مجموعة من الميزات الجديدة" القادمة إلى إصدار الكمبيوتر الشخصي، بما في ذلك خيار في إعدادات اللعب "سيقلل من تكرار سماع تلميحات الألغاز من رفاقك"، وسيتم "إضافة هذا قريبًا إلى إصدار PlayStation" ولكن Sony لم تحدد متى.

على الرغم من أن God of War Ragnarok حظيت باستقبال جيد بشكل لا يصدق، حيث باعت 11 مليون نسخة في أقل من ثلاثة أشهر من البيع وحصلت على 10/10 في مراجعة IGN، إلا أن إحدى الشكاوى التي كانت لدى اللاعبين كانت أن الرفاق يرمون حلول الألغاز قبل أن تتاح لهم فرصة حلها بأنفسهم.

ستحصل نسخة الحاسب الشخصي على إعداد "الوصف الصوتي السينمائي" في قائمة "إمكانية الوصول إلى الصوت". وسيؤدي هذا إلى "تشغيل أوصاف صوتية للأحداث المرئية أثناء المشاهد السينمائية" من أجل "توفير معلومات سياقية إضافية إلى جانب الحوار المنطوق لخلق تجربة أكثر تفصيلاً للاعبين الذين يعانون من ضعف البصر". وسيتوفر هذا أيضًا على أجهزة PlayStation "قريبًا".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا