العاب / IGN

رئيس Krafton يعتقد أن لعبة Hi-Fi Rush 2 لن تحقق أي أرباح

تعتبر لعبة Hi-Fi Rush واحدة من تلك الألعاب التي هزت الصناعة حتى النخاع، ومع ذلك تعرضت لصدمة غير متوقعة، فعندما بدا مستقبل اللعبة مشرقًا، قامت شركة Microsoft بتسريح استوديو Tango Gameworks بالكامل. ومع ذلك، تدخلت شركة Krafton بوعدها بدعم الفريق المبتكر والمبدع.

الآن، شارك الرئيس التنفيذي لشركة Krafton، كيم تشانج هان، معتقداته فيما يتعلق بتكملة لعبة Hi-Fi Rush المنتظرة، والأمور لا تبدو جيدة. فهو لا يعتقد أن الإصدار الذي يعتمد على الإيقاع والحركة سيحقق لهم أي أرباح.

وفي حديثه مع Game Developer حول الاستحواذ الضخم، أوضح كيم تشانج هان أن لعبة Hi-Fi Rush 2 لن تحقق أرباحًا ضخمة، لكنها لم تكن محور الاهتمام أبدًا. قال: "لا نعتقد أن لعبة Hi-Fi Rush 2 ستدر علينا أرباحًا بصراحة. لكنها جزء من محاولتنا".

في حين يعتقد الرئيس التنفيذي أن هذا لن يدر عليهم أي أموال، إلا أنه قال إنه جزء من محاولتهم. لذا، فقد أكد بشكل أساسي أن الاستوديو سيعمل على تكملة طال انتظارها.

ومع ذلك، لم يرغب كرافتون مطلقًا في الاستحواذ على Tango Gameworks مقابل أرقام مالية كبيرة ونجاحات مدوية على أي حال، ويشير الرئيس التنفيذي إلى أن Tango Gameworks تتميز بالإبداع الشديد، ويريدون الحفاظ على هذا الإرث لمشاريعهم المستقبلية، فوجود مشاريع فريدة في التشكيلة سيضمن نجاح واحد منها على الأقل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا