العاب / IGN

Tetsuya Nomura يكشف عن سبب رغبته في جعل أشرار Final Fantasy متوحشين وغير تقليديين

يُعرف مطور Square Enix الشهير Tetsuya Nomura بأشراره المتوحشين، من Sephiroth إلى Genesis، والذين يرتدي معظمهم معاطف جلدية ويحملون أحزمة كثيرة جدًا.

في حديثه إلى Young Jump، قال نامورا، الذي كان مؤخرًا مخرجًا إبداعيًا في Final Fantasy 7 Rebirth ولكنه عمل في أدوار رئيسية في عدد لا يحصى من مشاريع Square Enix، إن أحد أصدقائه في المدرسة الثانوية أعرب عن إحباطه من اللعب بدور البطل غير الجذاب وهذا شكل وجهة نظره لإنشاء الشخصيات في المستقبل.

"عندما كنت في المدرسة الثانوية، كان أحد زملائي يلعب لعبة حيث لم تكن الشخصية الرئيسية حسنة المظهر، قال، 'لماذا يجب أن أكون قبيحًا في عالم اللعبة أيضًا؟' وهو ما ترك انطباعًا قويًا عليّ حقًا".

لذلك صمم نومورا الشخصيات لألعاب مثل Final Fantasy 7 و Final Fantasy 10 و Kingdom Hearts لتكون رائعة ومثيرة للاهتمام بشكل خاص، على الرغم من اعترافه بأنه لا يبذل قصارى جهده مع شخصيات اللاعب لأن ذلك يجعل من الصعب جدًا التعاطف معها.

قال نومورا، "إذا بذلت قصارى جهدك لجعلها غير تقليدية، فستنتهي بشخصية مميزة للغاية ويصعب التعاطف معها". لذلك تذهب أفكاره الأكثر جنونًا إلى خصوم مثل Sephiroth، عندما يُتوقع من اللاعبين أن يكرهوها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا