العاب / IGN

Ubisoft تصر على أن xDefiant لم تمت

أصرت شركة Ubisoft على أن لعبة xDefiant، منافسة Call of Duty، تعمل بشكل جيد على الرغم من تقارير المحللين التي تفيد بأنها فشلت في تلبية التوقعات.

قال المنتج التنفيذي للعبة xDefiant مارك روبين في منشور على مدونته أن لعبة التصويب الجماعية من منظور الشخص الأول "لا تموت أبدًا" ولكن استوديو التطوير Ubisoft San Francisco يدرك أن التغييرات يجب أن تُجرى.

قال روبين: "أريد فقط أن أتناول بسرعة حالة اللعبة، أي هل اللعبة تموت؟ لا، اللعبة لا تموت على الإطلاق. نحن نعلم أن هناك أشياء نحتاج إلى تحسينها مثل Netcode و Hitreg وإضافة المزيد من المحتوى إلى التقدم، لكن اللعبة تعمل بشكل جيد".

"نريد فقط أن يكون أداء اللعبة أفضل. ونقوم بذلك من خلال معالجة مخاوف مجتمعنا، وهو ما كان دائمًا الخطة. وتدعمنا Ubisoft كثيرًا وخصصت المزيد من الموارد للفريق حتى نتمكن من القيام بذلك".

تعد xDefiant لعبة تصويب سريعة الوتيرة مجانية تجمع بين إطلاق النار المكثف والفصائل المتخصصة. السوق التي تتنافس فيها يمكن أن يكون وحشيًا بشكل لا يصدق، وربما بعد إغلاق لعبة التصويب Concord على PlayStation بعد أسبوعين فقط من طرحها في السوق، شعر بعض محبي xDefiant بالقلق بشأن طول عمرها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا