رياضة / بالبلدي

بالبلدي : قرار من التعليم بعد سقوط طالب من نافذة مدرسة بالدقي

سقوط طالب من نافذة مدرسة.. اتخذت مدريات التربية والتعليم على مستوى محافظات الجمهورية، على الإدارات التعليمية، قرار ًا عقب حادثة سقوط طالب من نافذة مدرسة.

التعليم تصدر قرار عاجل عقب سقوط طالب من نافذة مدرسة

نبهت المديريات والإدارات التعليمية على كافة المدارس، بالأخص المدارس الابتدائية، بضرورة متابعة الطلاب داخل الفصول وانتشار الإشراف لتجنب تكرار حادثة سقوط طالب من نافذة مدرسة.

سقوط طالب من الطابق الثالث بمدرسة في الجيزة

توعية الطلاب ومتابعتهم باستمرار

وشددت المديريات على ضرورة توعية الطلاب بشكل مستمر بعد الاتقتراب من الشبابيك أو اللعب بجانبها، مشددة على التنبيه بهذه التعليمات على كافة المدارس، وجاء ذلك عقب حادثة سقوط طالب من نافذة مدرسة بالدقي في الجيزة.

سقوط طالب من نافذة مدرسة

وقد تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارًا من غرفة العمليات، يفيد بسقوط طالب أحد الصفوف الابتدائية، من الطابق الثالث من مدرسة الإمام على الابتدائية، بشارع عبد الرحيم صبري بالدقي بمحافظة الجيزة.

سقوط طالب من الدور الثالث

ومن جانبه، تحركت قوات الأمن ومعها الإسعاف مجهزة إلى مكان الواقعة، وتبين سقوط طالب يدعى الشحات، من الدور الثالث بمدرسة الإمام على الابتدائية، وتم نقل الطالب لمستشفى العجوزة.

حالة الطالب

وأصيب الطالب رمضان محمد رمضان الشحات، بإصابات متفرقة بالجسم إثر سقوطه من نافذة بالطابق الثالث بالمدرسة.

انطلاق الدراسة بالعام الجديد 2024

وقد بدأت الدراسة بالعام الدراسي الحالي 2024-2025 لطلاب كافة المدارس من يوم السبت الموافق 21 سبتمبر الماضي، حيث تستمر الدراسة بالفصل الدراسي الأول للعام الحالي حتى منتصف شهر يناير المقبل 2025.

اقرأ أيضاً
«طعنه داخل حوش المدرسة».. التحقيق مع قاتل صديقه في القليوبية

التعليم: 4 قرارات عاجلة لدعم الأنشطة الطلابية في المدارس

تفاصيل الشكل النهائي لامتحانات شهر أكتوبر 2024 للمراحل التعليمية الثلاث

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا