رياضة / اليوم السابع

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الزمالك في قمة السوبر المصري

كتب سليمان النقر

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 02:49 م

استقر مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي على إجراء تعديل على تشكيل فريقه في مباراة القمة أمام الزمالك غدا الخميس في نهائي كأس السوبر المصري، عما كان عليه الحال في مباراة سيراميكا الماضية في نصف النهائي.

وينوي كولر عودة بعض اللاعبين الأساسيين لتشكيل الأهلي مثل محمد الشناوي ومروان عطية ووسام أبو علي وحسين الشحات.

والتشكيل المتوقع للأهلي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي

خط الدفاع: عمر كمال، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، يحيى عطية الله

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، إمام عاشور

خط الهجوم: حسين الشحات، بيرسي تاو، وسام أبو علي

ويواصل لاعبو الأهلي الكبار عقد جلسات تحفيزية مع باقي اللاعبين، من أجل تحفيزهم والشد من أزرهم على تقديم مستويات قوية واللعب بروح قتالية في مباراة الزمالك بنهائي كأس السوبر المصري، وتفادي الأخطاء التي وقعت في آخر مباراتين للفريق الأحمر، من أجل تحقيق لقب السوبر المصري واستعادة التوازن بعد النتائج المتذبذب للأهلي منذ بداية الموسم الحالي.

ويقوم محمد الشناوي قائد الأهلي ومعه عمرو السولية ورامي ربيعة وحسين الشحات باقي اللاعبين على تقديم أفضل مستوى لديهم ومصالحة الجماهير الحمراء الغاضبة من سوء الأداء في آخر مباراتين، بخلاف رد الاعتبار أمام الزمالك عقب الخسارة منه في مباراة السوبر الإفريقي الماضية وحرمانه من تحقيق اللقب القاري للموسم الثاني على التوالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا