رياضة / اليوم السابع

لقاءات قوية فى سادس جولات دورى مرتبط اليد 2004

كتبت ندى مجاهد

الأربعاء، 23 أكتوبر 2024 04:00 ص

تقام على مدار اليوم الأربعاء، مواجهات قوية فى إطار سادس جولات دورى المرتبط بالمحترفين لكرة اليد مواليد 2004 للموسم المحلى 2024- 2025.

تشهد هذه الجولة لقاءات بين كلا من ، الزمالك مع والأهلى مع الطيران والجزيرة مع طلائع الجيش والبنك الأهلى مع أصحاب الجياد والقناة مع المعادى والزهور مع دلفى وسبورتنج مع هليوبوليس .

بينما تقام الجولة السابعة يوم الأربعاء القادم بلقاءات بين كلا من ، الطيران مع الزمالك و المعادى مع الأهلى وأصحاب الجياد مع الجزيرة و الزهور مع البنك الأهلى ودلفى مع القناة وطلائع الجيش مع سبورتنج وسموحة مع هليوبوليس .

كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد، أن صالة حسن مصطفى بالسادس من أكتوبر الأقرب لاستضافة قمة دورى المحترفين بين الأهلى والزمالك، والمؤجلة من الجولة الثالثة للمسابقة، والمقرر إقامتها 17 نوفمبر المقبل.

وتم تأجيل لقاء القمة ليقام 17 نوفمبر المقبل فى ظل ارتباط الفريقين بخوض منافسات كأس العالم للأندية "سوبر جلوب" بالعاصمة الإدارية الجديدة.

كما حدد مسئولو لجنة المسابقات باتحاد كرة اليد برئاسة سعيد عبد المنعم يوم 29 نوفمبر المقبل موعدا لإقامة مؤجلتى الأهلى أمام أصحاب الجياد والزمالك مع طلائع الجيش فى ثامن جولات دورى محترفى اليد، والتى كان محددا لهما الثلاثاء الماضى بسبب تواجد القطبين فى وقتها للمشاركة فى بطولة أفريقيا للأندية التى اقيمت فى الفترة من 10 حتى 19 أكتوبر الجارى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا