رياضة / بالبلدي

بالبلدي : | جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال هاشم صفي الدين القيادي بحزب الله اللبناني

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

عاجل| جيش الاحتلال الإسرائيلي يعلن اغتيال هاشم صفي الدين القيادي بحزب الله اللبناني

هاشم صفي الدين - الأمين العام لحزب الله اللبناني

محمد أبو العيون

أعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، اغتيال هاشم صفي الدين، القيادي بحزب الله اللبناني، وذلك وفق نبأ نقلته قناة القاهرة الإخبارية.

وهاشم صفي الدين، يُعد من أهم وابرز قيادات حزب الله اللبناني، وكان من المنتظر أن يتولى مهام الأمين العام للحزب عقب اغتيال حسن نصر الله، الأمين العام السابق للحزب.

وأعلنت قناة «العربية»، أنه تم انتشال جثمان هاشم صفي الدين، الرجل الذي كان يخلف حسن نصر الله، بالمريجة في الضاحية الجنوبية بالعاصمة اللبنانية بيروت، اليوم الثلاثاء، ومعه 23 شخصا.

ونفذ جيش الاحتلال الإسرائيلي، في 4 أكتوبر، غارة في الضاحية الجنوبية لبيروت وصفت بـ «الأعنف» منذ اغتيال الأمين العام السابق لحزب الله حسن نصر الله، وقال إن المستهدف من هذه الغارة هو هاشم صفي الدين، المرشح لخلافة حسن نصر الله.

اقرأ أيضاً
تنبأ باغتيال حسن نصر الله وعملية برية بلبنان.. من هو محمد علي الحسيني؟

«نيران تخرج من تحت الأرض».. مقطع فيديو يوثق لحظة اغتيال حسن نصر الله

5003c5d417.jpg

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا