رياضة / بالبلدي

بالبلدي : بحضور التعليم ومحافظ قنا.. تفاصيل افتتاح مدرسة محمود بكري الإعدادية بالمعنى

فتحت مدرسة «محمود بكري» الإعدادية المشتركة بمنطقة المعنى، أبوابها أمام الطلبة اليوم الأحد، تزامنا مع بدء العام الدراسي الجديد 2024-2025.

افتتاح مدرسة محمود بكري الإعدادية

وافتتح محمد عبد اللطيف، التربية والتعليم والتعليم الفني، مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بمنطقة المعنى بمحافظة قنا، اليوم الأحد، بحضور الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، والنائب مصطفى بكري عضو مجلس النواب.

وكانت مدرسة محمود بكري، قد أنهت استعداداتها لاستقبال وزير التربية والتعليم محمد عبد اللطيف خلال زيارته لمحافظة قنا ضمن جولاته بمدارس الصعيد.

جولة وزير التربية والتعليم في قنا

ويتفقد محمد عبد اللطيف، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، عدد من مدارس محافظة قنا، اليوم الأحد، في ثاني زيارة للمحافظة منذ توليه المنصب، حيث يتفقدهم مع انطلاق العام الدراسي الجديد.

وسيزور وزير التعليم خلال جولته مدرسة جنوب قنا الإعدادية بنات، ومدرسة تحيا 1 ومدرسة سيدي عمر الإبتدائية وبإدارة قنا التعليمية.

كما يتفقد عبد اللطيف، مدرسة البراهمة الإعدادية بإدارة قفط، ومدرسة حجازة بإدارة قوص التعليمية، وذلك للاطمئنان على سير الدراسة وانتظام العملية التعليمية بالمحافظة.

العام الدراسي الجديد 2024-2025

والحدير بالذكر أن العام الدراسي الجديد 2025 انطلق يوم أمس، فى عدد من المحافظات والمدارس حسب خطة كل إدارة تعليمية لخفض الكثافة الطلابية.

وأكدت والتعليم الفني على أن انتظام جميع الطلاب بالعام الجديد سيكون اليوم الأحد 22 سبتمبر الجاري.

اقرأ أيضاً
وزير التعليم ومحافظ قنا يفتتحان مدرسة محمود بكري الإعدادية المشتركة بالمعنى (فيديو)

وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس قنا في ثاني أيام العام الدراسي الجديد

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بالبلدي "

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بالبلدي ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بالبلدي ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا