العاب / سعودي جيمر

9 ألعاب تتيح لك سرقة لاعبين آخرين بخبث – الجزء الأول

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

الشيء الرائع في ألعاب الفيديو هو أنها تتيح لك فعل أشياء قد لا تقوم بها في الحياة الواقعية، وأحد أبرز هذه الأمثلة المتكررة هو السرقة.

أن تكون قادرًا على أخذ أشياء لا تخصك يمكن أن يكون مثيرًا، لأنه يتطلب منك أن تكون سريعًا، وماكرًا، وأن تعرف كيف تتفوق على الشخص الذي تسرق منه. لكن سرقة الشخصيات غير القابلة للعب (NPCs) يمكن أن تصبح سهلة ومملة بعد فترة، وهذا هو السبب الذي يدفع البعض إلى البحث عن إثارتهم في الألعاب الجماعية متعددة اللاعبين.

ias

في الواقع، هناك العديد من الألعاب التي تسمح للاعبين بسرقة بعضهم بعضًا. سيرفراتها هي أنظمة فوضوية حقيقية، حيث يكون الشيء ملكًا لشخص ما فقط طالما استطاع الاحتفاظ به. الأسلحة القوية، والعملات، وغيرها من العناصر التي يستغرق جمعها ساعات، تنتقل من يد إلى أخرى، ويمكن أن تصبح ملكًا لك إذا تعلمت كيفية سرقتها.

9- Rust

لعبة Rust -لعبة البقاء الجماعية- هي الملك الذي لا يُنازع في اللعب الذي يتمحور حول التلاعب باللاعبين الآخرين. تتيح لك اللعبة ارتكاب كل الجرائم الممكنة، من اقتحام قواعد اللاعبين العشوائية إلى قتلهم لمجرد الإثارة.

عندما يتعلق الأمر بالسرقة، تقدم Rust للاعبين الأذكياء مجموعة متنوعة من الاستراتيجيات المختلفة. يمكن للاعبين المتخفين محاولة سرقة اللاعبين الآخرين على السيرفر عن طريق اقتحام منازلهم الآمنة عندما يكونون بعيدين. ولكن إذا كنت تفضل أسلوبًا أكثر مباشرة، يمكنك أيضًا سرقتهم تحت تهديد السلاح أو ببساطة قتلهم وسرقة جثثهم.

يمكن للاعبين المبدعين ابتكار طرق أخرى لابتزاز مجهود الآخرين، حيث لا يوجد حد حقيقي لأخذ ما لا يخصك. عالم Rust دامٍ وخالٍ من الأخلاق.

هذا لن يحدث إلا إذا تمكنت من البقاء على قيد الحياة في الساعات الأولى، حيث يقوم اللاعبون الأقوى والأكثر خبرة بسرقتك دون أي ندم. في ، يحتاج السيرفر إلى ضحية.

8- Project Zomboid

Project Zomboid هي لعبة بقاء تدور أحداثها في ولاية المليئة بالزومبي. بالإضافة إلى وضع اللعب الفردي، تحتوي اللعبة أيضًا على العديد من سيرفرات اللعب الجماعي، حيث تترك حقيقة نهاية العالم بسبب الزومبي مساحة قليلة للأخلاق والقوانين.

تتميز اللعبة بعدد من الآليات التي تتيح للاعبين سرقة أشياء بعضهم بعضًا. المعدات والمهارات المناسبة ستسمح لك باقتحام قواعد اللاعبين الآخرين، وفتح أبوابهم وصناديقهم، وحتى تشغيل مركباتهم بشكل غير قانوني.

من ناحية أخرى، توفر Project Zomboid أيضًا العديد من الوسائل لحماية نفسك من السرقة، مثل أجهزة الإنذار والأقفال التي يمكنك تركيبها في جميع أنحاء قاعدتك. يمكن لبعض اللاعبين الأكثر حيلة استخدام المواد المتاحة لصنع فخاخ ضد أي لصوص محتملين.

لهذا السبب، تُعَدُّ تجربة اللعب الجماعي في Project Zomboid مثل لعبة كبيرة وفوضوية بين القط والفأر. في الواقع، قد تكون آلية السرقة ومطاردة اللصوص مثيرة لدرجة أنك قد تنسى تقريبًا أن اللعبة تتعلق بالبقاء على قيد الحياة في مواجهة نهاية العالم الزومبية.

7- Meet Your Maker

Meet Your Maker هي لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول تعتمد على اللعب الجماعي، حيث يقوم اللاعبون ببناء مخابئ محصنة مليئة بالفخاخ أو اقتحام تلك المخابئ لسرقة التحف الثمينة التي يفترض أن يحموها.

التخفي والاحتيال جزء أساسي من أسلوب اللعب في Meet Your Maker. معرفة كيفية التسلل عبر أنظمة الأمان والفخاخ أمر ضروري إذا كنت ترغب في الحصول على كنوز خصومك أو إذا كنت تبحث عن أفضل طريقة لحماية ما تملكه.

وتطبيق هذا المفهوم في اللعبة يعتبر واحدًا من أكثر لحظات الإثارة وضخ الأدرينالين التي تقدمها Meet Your Maker.

في كل مرة تتغلب فيها على فخ أو تكتشف عيوبًا في تصميمه، تعلم أنك لم تخدع اللعبة فحسب، بل خدعت أيضًا الشخص الذي صممها.

ولزيادة الشعور بالنجاح في سرقتك الشيطانية، فإن التحف التي تسرقها من شخص ما تكون في الواقع تساوي موارد مأخوذة من مخزون المالك، والتي يمكنك استخدامها لشراء معدات أفضل لقاعدتك.

نعم، الطريقة الوحيدة لحماية قاعدتك من السرقة هي أن تسرق من الآخرين. هذا هو ما يُسمى باقتصاد الاكتفاء الذاتي!

6- SCUM

SCUM تشبه Rust إذا قررت الأخيرة التخلص من آخر بقايا إنسانيتها واحتضان كل إمكاناتها الخبيثة.

في هذه اللعبة، تلعب دور سجين محتجز في جزيرة. وكما يمكنك أن تتخيل، هذا يعني أنه لا يوجد شيء محظور.

تتضمن اللعبة جرائم مثل القتل وأكل لحوم البشر، لذا من الناحية الفنية، السرقة يجب أن تكون أقل مشاكلك. ومع ذلك، فإن الآليات المتعلقة بسرقة ممتلكات الآخرين متقدمة للغاية بحيث يصبح تجاهلها خطأً فادحًا.

التَمَلُّك هو تسعة أعشار القانون، وSCUM تدرك ذلك جيدًا. طالما أن العنصر غير مثبت بالأرض، فهو متاح لك للسرقة. يمكن للاعبين سرقة أسلحة بعضهم بعضًا، والطعام، والملابس، وحتى المركبات، إما للاحتفاظ بها أو لبيعها لتاجر لتحقيق ربح سريع.

لا يهم ما إذا كان العنصر مقفلًا، أو مخفيًّا، أو محميًّا من قِبَل مالكه. بطريقة أو بأخرى، معظم العناصر في SCUM تنتقل من يد إلى يد، وإحدى الأطراف المتورطة عادةً ما تكون غير سعيدة بذلك.

اذا شفت اسمي هنا فمعناتها أن الموضوع اشتغل عليه أكثر من واحد من فريق العمل، أو انه تصريح رسمي باسم الموقع. بس لا تخلي هالشي يمنعك من انك تتابعني في تويتر وانستقرام. عادي لا تستحي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا