هو وهى / خبرك نت

فوائد السبيرولينا للتخسيس

2024-09-06 04:00:06

فوائد السبيرولينا للتخسيس.. السبيرولينا هي نوع من الطحالب غني بالبروتينات، والفيتامينات، والمعادن، والكاروتينات، ومضادات الأكسدة، والكلوروفيل التي يمكن أن تساعد في حماية الخلايا من التلف، وتنمو السبيرولينا في الأماكن الدافئة، فهيا نتعرف خلال السطور التالية على فوائد السبيرولينا للتخسيس.

فوائد السبيرولينا للتخسيس

وعن فوائد السبيرولينا للتخسيس، فحسب الدكتور حسن خليفة خبير العلاج بالاعشاب، فبسبب القيمة  الغذائية العالية كانت السبيرولينا تُستخدم لمحاربة سوء التغذية والمجاعة في السبعينيات من القرن الماضي. 

فوائد السبيرولينا لإنقاص الوزن

وبخصوص عن فوائد السبيرولينا لإنقاص الوزن، فتساعد السبيرولينا على إنقاص الوزن بسبب سعراتها الحرارية المنخفضة للغاية، ومحتواها الغني من مضادات الأكسدة، كما تشير أبحاث إلى أن السبيرولينا يمكن أن تساعد في تقليل الدهون في الجسم، ومحيط الخصر، ومؤشر كتلة الجسم، والشهية، مما قد يجعلها مفيدة كجزء من برنامج إنقاص الوزن حيث تتميز بالفوائد التالية:

طحالب السبيرولينا 

منخفضة السعرات الحرارية

حيث تعد السبيرولينا من الأغذية منخفضة السعرات الحرارية حيث تحتوي ملعقة واحدة من سبيرولينا على 20 سعرة حرارية فقط، ويمكنك إضافتها إلى العصائر أو الحساء يوميًا.

غنية…

  • موقع خبرك الاخبار لحظة بلحظة

    تابعنا على صفحة الفيس بوك وتويتر ليصلك كل جديد

    #فوائد #السبيرولينا #للتخسيس
    فوائد السبيرولينا للتخسيس

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا