عرب وعالم / خبرك نت

إطلاق نار قرب إقامة ترامب بفلوريدا بعد شهرين من حادثة

أعلنت حملة المرشح الجمهوري للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب، أمس الأحد، وقوع «إطلاق نار على مقربة منه» في مقر إقامته بفلوريدا، مؤكدة أن الرئيس السابق في أمان، وذلك بعد نحو شهرين من محاولة اغتيال تعرض لها في بنسلفانيا وأصيب خلالها في أذنه، فيما قال المرشح الجمهوري على نجمة موسيقى البوب تيلور سويفت معلناً «كراهيته» لها، بعدما قررت دعم المرشحة الديمقراطية كامالا هاريس.
وقال المتحدث باسم حملته الانتخابية، ستيفن تشيونغ، في بيان «الرئيس ترامب آمن بعد إطلاق نار على مقربة منه. ولا توجد تفاصيل أخرى في هذا الوقت»، بينما أكدت المتحدثة باسم الخدمة السرية أن ترامب بخير، وأن الخدمة السرية تحقق بالتعاون مع شرطة مدينة بالم بيتش بفلوريدا في حادث إطلاق النار.
وأضافت أنه وقع تبادل إطلاق نار بين شخصين قرب ملعب ترامب الدولي للغولف بغرب بالم بيش حيث كان الرئيس السابق متواجداً. 
وذكرت صحيفه «نيويورك بوست» أن شخصين تبادلا إطلاق النار خارج نادي ترامب للغولف، ولم يكن ترامب في خطر أبداً.
وعلى أثر ذلك، تم إغلاق المنطقة مباشرة.
وتأتي هذه الحادثة وسط مخاوف متزايدة بشأن سلامة المرشح، بعد شهرين فقط من إصابته في الأذن عندما أطلق مسلح النار خلال تجمع انتخابي له في بنسلفانيا. وواجهت الخدمة السرية الأمريكية، المكلفة…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا