رياضة / خبرك نت

“غير مقبول إطلاقا”.. باريس سان جيرمان يدين تعرض مدافعه

تكشفت تفاصيل جديدة بشأن حادثة سقوط نجم الشباب والمنتخب ، فهد المولد، من شرفة منزله في دبي، السبت، أثناء قضائه إجازة حصل عليها من ناديه.

وذكرت صحيفة “المدينة” أن هناك “شبهة جنائية” في الحادثة، وأن اللاعب تعرض لإصابات خطيرة جراء سقوطه من شرفة منزله بدبي، الخميس الماضي.

وقالت الصحيفة إن صديقا شخصيا للمولد “شعر فجأة بعدم وجوده بالمنزل، وبحث عنه في كل مكان (…) واكتشف وجوده دون حراك أسفل الشرفة (…) فبادر بالاتصال بالشرطة”.

ويرقد النجم السعودي حاليا بقسم العناية المركزة بإحدى مستشفيات دبي، وهو في حالة حرجة للغاية، بعدما تعرض لكسور خطيرة في مناطق متفرقة بالجسم.

وتستمر التحقيقات بشأن الحادثة، وتتم مراجعة تسجيلات كاميرات المراقبة الموجودة بالمكان، فضلا عن استدعاء كل شخص كان متواجدا مع اللاعب، وفقا للمصدر ذاته.

وذكر موقع “جول” أن المولد “يعاني من كسور في العظام والجمجمة”.

بدورها أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي، السبت، أن المولد “تعرض لحادث خلال وجوده في إجازة قصيرة في دبي، عندما سقط من شرفة منزله بالدور الثاني حيث أظهرت التحقيقات الأولية، أن الحادث وقع أثناء وجوده في الشرفة”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة خبرك نت ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من خبرك نت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا