العاب / IGN

Nintendo تصدر تحديث اليوم الأول لمنبه Alarmo

بعد الإعلان المفاجئ من Nintendo وإصدار ساعة المنبه Alarmo، يأتي التحديث الأول وملاحظات التحديث المصاحبة. نعم، نحن الآن في عصر المنبهات الخدمية.

بالأمس 9 أكتوبر لم تعلن Nintendo عن Switch 2 كما توقع الكثير من المعجبين، بل كشفت بدلاً من ذلك عن Alarmo بسعر 99.99$، والذي تم تصميمه لمساعدتك على الاستيقاظ "في أحد العوالم المرحة من Nintendo". تمكن المعجبون من شراء بعضها على الفور من متجر Nintendo في نيويورك، مما يعني أن باوزر يزعج البعض بالفعل للخروج من السرير.

يمتاز Alarmo بتقنية استشعار الحركة التي تستجيب لحركاتك، مما يتيح لك تشغيل وضع الغفوة في المنبه من خلال الحركة فقط وإيقافه عند الخروج من السرير. يمكنك الاختيار من بين 35 مشهداً مستوحى من 5 ألعاب من Nintendo هي: Super Mario Odyssey وThe Legend of Zelda: Breath of the Wild وSplatoon 3 وPikmin 4 وRing Fit Adventure، ثم اضبط الوقت واسمح لمنبه Alarmo بأداء مهمته.

وقالت Nintendo أنها تخطط لتحديث Alarmo بمشاهد من Mario Kart 8 Deluxe وAnimal Crossing: New Horizons مجاناً عندما تصبح متاحة، لكنها أصدرت منذ الآن تحديثاً لليوم الأول والذي يأخذ Alarmo إلى نسخة التحديث 2.0.0.

إذاً ما الذي يفعله التحديث الأول لمنبه Alarmo؟ إنه يضيف وضع Moderate كخيار جديد، وMotion Records كميزة جديدة للتسجيلات، ويتيح ضبط مسافة المنبه إلى 50 سم كحد أقصى للأسرّة ذات الحجم الكبير/الكبير جداً، وتحديث Nintendo القديم: "تحسينات عامة لاستقرار النظام لتعزيز تجربة المستخدم". حتى Alarmo ليس في مأمن من طغيان استقرار النظام العام.

إليكم أول ملاحظات تحديث الخاصة بمنبه Nintendo Sound Clock: Alarmo (النسخة 2.0.0 الذي صدرت في 9 أكتوبر 2024)

  • إضافة وضع Moderate كخيار جديد.
  • إضافة تسجيلات الحركة كميزة جديدة في التسجيلات.
    • سيتم عرض هذه البيانات تلقائياً في التسجيلات إذا ذهبت إلى السرير في وقت النوم المحدد.
    • يمكن ضبط هذا على "تشغيل" أو "إيقاف" في قائمة التسجيلات على الساعة.
  • يمكن الآن ضبط مسافة الساعة من السرير على 50 سم كحد أقصى للأسرّة ذات الحجم الكبير/الكبير جداً.
  • عند تشغيل فحص منطقة الاستشعار، يتم عرض موضع تقديري للحركة.
  • تحسينات عامة في استقرار النظام لتحسين تجربة المستخدم.

(يتلقى المالك إشعاراً إذا كان هناك تحديث اظام متاح. يمكن النقر على زر الإشعارات عند عرض أيقونة الظرف على شاشة الساعة لرؤية الإشعارات الأخيرة واتباع الخطوات الموضحة لإجراء تحديث للنظام).


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا