العاب / IGN

رئيس Blizzard السابق يكشف عن لعبة إستراتيجية تعاونية غريبة تسمى Sunderfolk

كشفت شركة Secret Door، إحدى شركتي تطوير الألعاب تحت مظلة Dreamhaven، عن أول لعبة لها، وهي مغامرة تعاونية جديدة لأربعة لاعبين تسمى Sunderfolk.


تم تصنيف Sunderfolk على أنها لعبة تقمص أدوار تكتيكية، وتجمع اللاعبين معًا لإكمال المهام على خريطة top-down. تصفها Secret Door بأنها "بديل مبسط لتجربة الألعاب التقليدية على الطاولة" في إصدارها الرسمي، قائلة إنها لا تتطلب "إعدادًا معقدًا أو كتب قواعد أو مواد"، لكنها ستتضمن ستة أبطال مميزين وعناصر RPG مألوفة أخرى.

تأتينا اللعبة من Chris Sigaty، رئيس الاستوديو، وهو منتج سابق في Blizzard، حيث عمل في StarCraft II و Warcraft III من بين ألعاب أخرى.

لزيادة إمكانية الوصول، ستدعم Sunderfolk الهواتف أو الأجهزة اللوحية للتحكم في الحركة التي تظهر على ، ووصفت ذلك بأنه "لمسة جديدة على تجربة ليلة اللعب الكلاسيكية".لعبة Sunderfolk قيد التطوير على أجهزة الكمبيوتر الشخصية و و Xbox Series X|S و Switch، ومن المقرر إطلاقها في 2025.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا