العاب / IGN

تأجيل Football Manager 25 إلى حد كبير بخطوة صادمة

في خطوة صادمة للعبة المحاكاة الشهيرة، قامت شركة Sega بتأجيل إطلاق Football Manager 25 حتى مارس 2025، مما يعني أن إصدارها سيكون قبل شهرين فقط من نهائي دوري أبطال أوروبا 2025.

— Football Manager (@FootballManager) https://twitter.com/FootballManager/status/1844377892303798752?ref_src=twsrc%5Etfw

أصدرت شركة تطوير Sports Interactive وشركة Sega بياناً وصفا فيه الأمر بأنه "قرار صعب" وذكرتا أنه سيتم تحديد مواعيد إطلاق محددة للمنصات بمجرد تأكيدها. وتابع البيان: "في آخر تحديث حول آخر التطورات في سبتمبر، أوضحنا أننا بحاجة إلى تأجيل تاريخ الإصدار الأصلي للعبة FM25 لمنح أنفسنا المزيد من الوقت لتقديم أفضل تجربة ممكنة لهذه الدفعة الأولى في عصر جديد من Football Manager. لم يكن هذا الوقت الإضافي كافياً لضمان جودة اللعبة وتلبية التجربة لتوقعاتكم ومعاييرنا العالية للغاية".

ويواصل البيان شرح أن "دورة التطوير كانت صعبة" بالنسبة لشركة Sports Interactive، وأن الأمور "كانت تتحرك بشكل أبطأ مما توقعنا". وقد أدى هذا إلى مخاوف من أن فريق التطوير "كان ببساطة مستعجلاً للغاية وكان معرضاً لخطر المساس بمعاييرنا المعتادة".

يزعم الاستوديو أن هذا هو "أكبر تقدم تقني ومرئي في السلسلة لجيل كامل" و"منعطف حاسم في تاريخ Football Manager"، مما يجعل التأجيل أمراً لا مفر منه. شكرت Sega وSports Interactive المعجبين الذين طلبوا اللعبة مسبقاً على ثقتهم ولكن دعوهم أيضاً إلى الاتصال ببائع التجزئة الخاص بهم إذا كانوا يريدون استرداد الأموال. قال الاستوديو أيضاً إن الوصول المبكر سيكون متاحاً قبل تاريخ الإصدار الجديد. ومن المتوقع أن يتم الكشف الكامل عن أسلوب اللعب في نهاية يناير.

وأضاف البيان: "نحن ندرك تماماً أن هذا سيكون مخيباً للآمال بشكل كبير بالنسبة لكم. نحن نشارككم هذا الإحباط ونأسف بشدة".

يعد هذا تأجيلاً كبيراً بالنسبة للعبة Football Manager التي يتم إصدارها عادة كل شهر نوفمبر. تعد هذه اللعبة التي تحظى بتقدير كبير من الألعاب أمراً ثابتاً لدى معجبي كرة القدم الذين يقضون مئات أو حتى آلاف الساعات في إدارة أندية تتراوح من العملاقة مثل مانشستر سيتي إلى أندية صغيرة مثل نوتس كاونتي. وهي معروفة بمستواها الكبير من العمق والقصص الرائعة التي يمكن أن تخرج منها.

عند صدور Football Manager 25 ستتوفر على والكمبيوتر وXbox، حيث ستتوفر مرة أخرى على Xbox Game Pass.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا