العاب / IGN

Lanterns من HBO يَحصل على أحد شخصياته الرئيسية

تم الإعلان رسميًا عن أحد أبطال Lanterns القادم من HBO، وأحد أهم عناصر فيلق "الفانوس الأخضر" وهو "جون ستيوارت".

حيث كشف "جيمس غان" الؤئيس التنفيذي المشارك لأستوديوهات DC السينمائية عن انضمام الممثل الإنجليزي " آرون بيير" بطل Rebel Ridge إلى طاقم عمل مسلسل Lanterns، وذلك بعدما أسماه "غان" بسلسلة طويلة ومرهقة من تجارب الأداء للعب شخصية "جون ستيوارت".

يمثل اختيار "جون ستيوارت" خطوة استراتيجية مهمة بالنسبة لعالم DC السينمائي، إذ يُعتبر "جون" شخصية محورية بعالم القصص المصورة ويحظى بشعبية واسعة بين القراء. هذا الاختيار يعكس رغبة عالم DC السينمائي الجديد في تقديم محتوى يلبي تطلعات المعجبين ويوسع قاعدة جماهيرها

يبدو أن "بيير" سيلعب دور البطولة إلى جانب الممثل "كايل تشاندلر" الحائز على جائزة الإيمي بمسلسل Friday Night Lights الذي أشار تقرير Deadline عن وجود محادثات بينه وبين شركة DC من أجل لعب دور البطولة بمسلسل Lanterns بدور "هال جوردان".

برز اسم "بيير" كمرشح أول لدور "جون ستيوارت" في تقرير Deadline قبل أسبوعين، والذي حصره مع بطل مسلسل Homecoming "ستيفان جيمس" كأفضل الخيارات لهذا الدور.

بدأ نجم "بيير" في الصعود في الآونة الأخيرة، حيث حصل على تقييمات رائعة بفيلم الأكشن الأخير Rebel Ridge من إنتاج شبكة ، بالإضافة إلى مسلسل الدراما التاريخية The Underground Railroad من Prime Video.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا