العاب / سعودي جيمر

دليل منطقة Western South Vale في Silent Hill 2 – الجزء الثاني والأخير

  • 1/12
  • 2/12
  • 3/12
  • 4/12
  • 5/12
  • 6/12
  • 7/12
  • 8/12
  • 9/12
  • 10/12
  • 11/12
  • 12/12

العثور على رافعة السيارة

ias

بدلاً من عبور الطريق إلى Jack’s Inn، يمكنك التوجه إلى الشرق إلى مرآب. توجد سيارة هنا تحتوي على مشروب صحة بالداخل، ولكن لا يوجد الكثير لتفعله هنا في الوقت الحالي. جميع الأبواب مغلقة، ولكنك ستلاحظ أن الرافعة الخاصة بالسيارة تفتقد لذراع التشغيل. عليك العثور على هذا الذراع، وهو يقع على مسافة بعيدة.

ستحتاج إلى التوجه إلى Octantis Fuels في الغرب. هذه محطة وقود مهجورة إلى حد كبير. ستجد ذراع الرافعة التي تحمل سيارة في الخلف، ولكن تأكد من استكشاف المناطق المحيطة بدقة أولاً. يمكنك العثور على الكثير من ذخيرة المسدس حول المنطقة، بما في ذلك بعض الذخيرة داخل السيارات. ستحتاج إليها.

بمجرد استرجاع ذراع الرافعة، ستسقط السيارة للأسفل، مما ينبه الكثير من الوحوش إلى وجودك. يمكنك الهروب إذا أردت، أو يمكنك مواجهة الأعداء إذا كنت تشعر بأنك قادر وتريد جعل Silent Hill مكانًا أكثر أمانًا قليلاً. سواء اخترت الركض أو القتال، يمكنك الآن العودة إلى المرآب بجوار Jack’s Inn.

استخدم ذراع الرافعة لرفع باب المرآب قليلاً بما يكفي لتمكين James من الانزلاق تحته. ستشعر Maria بالقلق عندما تُفصل عن James، لذا تأكد من فتح الأبواب الأمامية والخلفية للمرآب لتبقى بجانبها.

داخل المرآب، ستجد الكثير من العناصر كمكافأة. هذه العناصر تشمل: حقنة صحة، مشروب صحة، ثلاث صناديق من ذخيرة المسدس، صحيفة تحتوي على بعض المعلومات المتعلقة بـSilent Hill، وصورة غريبة أخرى بعنوان “لقد نجوت!”. الآن بعد أن استكشفت كل أجزاء المرآب، يمكنك الانتقال إلى مناطق جديدة.

استكشاف باقي منطقة Western South Vale

بينما يشكل Jack’s Inn والعثور على ذراع الرافعة الخاص بالسيارة الجزء الأكبر من المهام في Western South Vale، هناك العديد من المهام الأخرى التي يمكنك الانغماس فيها أيضًا.

على الجانب الغربي من Jack’s Inn، يمكنك العثور على سيارة تحتوي على حقنة صحة في نافذتها الخلفية، بالإضافة إلى صندوق ذخيرة مسدس قريب. كن حذرًا، حيث يوجد عدو Mannequin مختبئ في زاوية بالقرب من هنا جاهزًا لمهاجمتك.

إلى الغرب من Octantis Fuels، يمكنك المتابعة إلى Bowl-O-Rama. لا توجد أعداء داخل هذا المبنى، لذا يمكنك استكشافه بوتيرة مريحة. يوجد أيضًا نقطة حفظ حمراء في الغرف الخلفية لهذا المبنى، لذا تأكد من حفظ لعبتك بسرعة هنا في حال حدوث أي شيء بين هذه النقطة وآخر نقطة حفظ في Jack’s Inn.

ملاحظة :

هذان هما نقطتا الحفظ الوحيدتان في هذا الجزء من Western South Vale. تأكد من استخدامهما بحكمة لحفظ تقدمك، خاصة أن المنطقة كبيرة وهناك الكثير من المهام التي يمكن إنجازها.

يبدو Bowl-O-Rama  فارغًا بشكل مفاجئ بالنظر إلى أهميته في اللعبة الأصلية، حيث يحتوي فقط على صندوقي ذخيرة مسدس وحقنة صحة. الغرض الأساسي من هذا المكان هو توفير منطقة آمنة بعيدة عن Jack’s Inn. بعد استكشاف هذا المكان، يمكنك مرة أخرى الخروج لاستكشاف باقي Western South Vale.

الوجهة التالية هي أقصى الحافة الغربية لهذه المنطقة، حيث ستتبع الطريق لمسافة طويلة حتى ينتهي بشكل مفاجئ، منهارًا في الضباب الكثيف أدناه. أثناء تقدمك على هذا الطريق، كن حذرًا من العديد من الأعداء الذين سيظهرون فيه، خاصةً Mannequins الذين ينتظرون نصب كمين لك.

نصيحة:

أعداء Mannequins لا يقومون بتفعيل التشويش على الراديو إلا عندما يبدأون في ملاحقتك، لذا يجب عليك دائمًا أن تكون حذرًا منهم. يمكنهم الاندفاع نحوك فجأة، لذا يفضل أن تبقى متيقظًا أثناء استكشافك للشوارع والمباني في Silent Hill.

في نهاية هذا الطريق، ستجد ملاحظة على جثة بالإضافة إلى بعض ذخيرة المسدس بجانبها. بعد التقاط هذه الأشياء، عد إلى Silent Hill Historical Society. سيكون هذا المبنى مغلقًا، وستعلق Maria على ذلك. لا يمكنك العثور على مفتاح هذا المبنى في الوقت الحالي، لذا لا تقلق بشأن فقدان أي محتوى. ادخل إلى موقف السيارات بجانب المبنى وكسر نافذة سيارة أخرى للعثور على المزيد من ذخيرة المسدس.

بعد ذلك، تكون قد استكشفت كامل هذا الجزء من Western South Vale، ويمكنك الآن متابعة التقدم عبر البوابة في Jack’s Inn.
ملاحظة :

أي عناصر قد تفوتها في هذه الجولة سيكون لديك فرصة للحصول عليها مرة أخرى لاحقًا عندما تعود إلى Western South Vale كجزء من تقدم القصة. لذا، لا تقلق إذا لم تلتقط كل شيء في المرة الأولى، حيث سيكون لديك فرصة أخرى لاستكشاف المنطقة لاحقًا.

الانتقال جنوبًا إلى Heaven’s Night

بعد العودة إلى Jack’s Inn، تابع طريقك عبر البوابة للوصول إلى “المكان الخاص” الذي تحدثت عنه Maria. ليس هناك الكثير من المحتوى الاختياري هنا، لكن تأكد من أخذ جولة قصيرة إلى Baldwin Mansion قبل التقدم أكثر.

يمكنك فحص الطاولة هناك لملاحظة زجاجة بيرة مكسورة، ويمكنك التجول حول الجوانب لجمع المزيد من ذخيرة المسدس. ستتردد Maria في الدخول وتفسر أن هذا المكان يجعلها تشعر بعدم الارتياح دون التطرق لتفاصيل أكثر.

ملاحظة :هذا مرتبط بحملة Maria الخاصة، “Born From A Wish”، من اللعبة الأصلية Silent Hill 2.

فيما بعد، يمكنك العثور على صندوق ذخيرة مسدس على شرفة المنزل الثاني في شمال Katz Street. المتابعة إلى أبعد من هنا ستقفل عليك هذا الجزء من Western South Vale، لذا تأكد من أنك قد استكشفت كل شيء وأنجزت كل ما تحتاجه قبل المضي قدمًا.

الضباب الكثيف

بمجرد التقدم في Katz Street، سيندفع ضباب كثيف، مشابه لذلك الذي واجهته في Eastern South Vale في وقت سابق من اللعبة. هذه المرة، سيكون من الصعب تجنب القتال مع الأعداء، خصوصًا وأنك بحاجة إلى متابعة Maria، لذا من الأفضل أن تتقدم ببطء وثبات.

هناك العديد من العناصر الاختيارية التي يمكنك جمعها هنا، ومعظمها ذخيرة مسدس، مما يعتبر فرصة ممتازة لتجديد الذخيرة خلال هذه المرحلة أو زيادة احتياطياتك بشكل عام.

عند البداية، ستجد ذخيرة في صندوق الشاحنة القريبة، ثم ستواجه عدة خيارات حول كيفية التقدم. جميع الخيارات تؤدي في إلى لوح خشبي متحرك في سياج يجب أن تمر أنت وMaria من خلاله، لذا اختر الاتجاه الذي تريده.

عند المرور عبر مرآب مفتوح (مع عدو Mannequin مخفي)، ستجد صندوقين من ذخيرة المسدس. سيارة أخرى على الطريق المقابل تحتوي أيضًا على ذخيرة. في الحديقة الخلفية التي تؤدي إلى اللوح الخشبي المتحرك في السياج، ستجد صندوق ذخيرة آخر على الطاولة.

بعد جمع جميع صناديق الذخيرة، يمكنك المرور عبر السياج مع Maria. لكن يجب ملاحظة أنك لن تتمكن من العودة إلى هذه المنطقة لاحقًا في اللعبة، حتى عند عودتك إلى Western South Vale، لذا تأكد من جمع كل شيء قبل المتابعة.

Heaven’s Night

بعد اجتياز الضباب الكثيف، ستظهر عند المدخل الخلفي لنادي Heaven’s Night، وهو نادٍ ليلي. لا تقلق، فهذا ليس “المكان الخاص” الذي تحدثت عنه Maria، بل هو مجرد محطة سريعة. لا يوجد الكثير للاستكشاف هنا، ولكن يمكنك العثور على بعض العناصر المفيدة لإعادة تعبئة مواردك بعد قسم القتال الذي مررت به.

عند التوجه إلى المسرح الرئيسي، ستجد حقنة صحة، مشروب صحة، وصندوقين من ذخيرة المسدس. كما يوجد هنا صورة غريبة أخرى تحمل العنوان “مستعد لقتله!”.

بعد أن تقدم Maria عرضًا على المسرح وبعض الحوارات المغرية، يمكنك مغادرة Heaven’s Night. تأكد من إلقاء نظرة سريعة على بعض الملصقات والعناصر التفاعلية في المكان، بما في ذلك زي ممرضة ملحوظ في إحدى الكبائن.

ملاحظة :خذ جولة سريعة على المسرح بنفسك لتسمع تعليق Maria بأنها تود أن ترى James يرقص لها كتعويض بما أنه موجود على المسرح.

بعد الانتهاء من كل هذا، يمكنك مغادرة Heaven’s Night والتوجه إلى “المكان الخاص” الذي ذكرته Maria منذ وقت طويل في Rosewater Park. تأكد من حفظ لعبتك قبل المغادرة، ثم تابع الطريق. في طريقك نحو Revere Theater، يمكنك العثور على صندوق من ذخيرة المسدس على الأرض.

Moonlight Grove و Revere Theater

أخيرًا، بعد كل هذا الوقت، وصلت إلى Moonlight Grove، وهي حديقة صغيرة في وسط South Vale. ليس هناك شيء خاص للقيام به هنا، لذا استمتع بالهدوء واستمع إلى القصة التي ترويها لك Maria عن المرأة التي طالما تاقت لرؤية حبيبها. إنها إشارة واضحة، أليس كذلك؟

يتم قطع الهدوء بصراخ طفلة مألوفة يأتي من اتجاه Revere Theater. تابع الخروج من Moonlight Grove وادخل المسرح من خلال نافذة مفتوحة. ستبقى Maria خارج هذه المرحلة.

عند دخولك، ستسمع Eddie و Laura يتحدثان مع بعضهما. خذ وقتك في الاستماع لهما لأن حديثهما سيتوقف بمجرد أن تدفع الرف للخروج من الغرفة التي أنت فيها حاليًا. قبل مغادرة الغرفة، التقط ذخيرة المسدس الموجودة على الطاولة.

بعد خروجك من الغرفة، قم بإجراء فحص سريع للمسرح. لا يمكنك استكشاف الكثير في الوقت الحالي، ولكن يمكنك العثور على صندوقين من ذخيرة المسدس في الحمامات.

بعد الانتهاء من الاستكشاف، ادخل إلى الغرفة التي يوجد فيها Laura و Eddie لتجد أن Laura قد غادرت بالفعل وأن Eddie في مزاج أسوأ بكثير من آخر مرة التقى فيها بـ James في Woodside Apartments. بعد رفضه المساعدة في العثور على Laura، يستمر James في طريقه بمفرده.

لا يوجد الكثير لالتقاطه في هذا القسم، ولا توجد أعداء للقتال. شق طريقك عبر المسرح حتى تصل إلى الردهة مرة أخرى، حيث ستتفوق عليك Laura بالسرعة وتهرب، متفادية محاولة Maria للإمساك بها أيضًا. في هذه المرحلة، سيتعين عليك إيقاف بحثك عن Mary مؤقتًا لضمان سلامة Laura.

إلى مستشفى Brookhaven

مع العثور على Laura كهدفك الجديد، تدخل إلى القسم الأخير من Western South Vale. ليس هناك الكثير للقيام به في هذا القسم، ولكن تأكد من القيام بجولة شاملة لالتقاط بعض الذخيرة وعناصر الشفاء.

أولاً، توجه إلى الطرف الشمالي من Carroll Street، حيث يمكنك كسر نافذة سيارة لاسترداد ذخيرة المسدس بداخلها. عبر الطريق، ستجد مجموعة من السلالم يمكنك صعودها للوصول إلى باب. على الرغم من أنه لا يمكنك دخول المبنى، يمكنك التفاعل مع الباب لتفعيل تأثير ضبابي وزاوية فريدة. قد يكون لهذا أهمية لاحقًا، لذا حاول مشاهدته في وقت مبكر.

إلى الجنوب من Revere Theater، بالقرب من الطرف الغربي من Katz Street، يمكنك التقاط ذخيرة المسدس من على أريكة. تابع إلى الجنوب أكثر في Carroll Street لتجد المزيد من ذخيرة المسدس في بركة من الدم.

العناصر الأخيرة التي يمكنك العثور عليها توجد في موقف Brookhaven Hospital. يمكنك العثور على صندوق ذخيرة المسدس بجوار القمامة، بينما يمكنك العثور على مشروب صحة بكسر نافذة سيارة إسعاف متوقفة. بعد إنهاء كل هذا، يمكنك المتابعة والدخول إلى Brookhaven Hospital للمرحلة التالية من رحلة James للعثور على Mary.

لاعب متمرس، أعشق ألعاب القصة، ولا أجد حرجًا في قول أنني أحب ألعاب التصويب من منظور الشخص الأول أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا