العاب / IGN

هنري كافيل يلعب لعبة Space Marine 2 لكنه لن يكشف عن اسم المستخدم الخاص به

هنري كافيل، أشهر معجب بلعبة Warhammer 40,000 في العالم، يستمتع مثل العديد من الآخرين بلعبة Space Marine 2 التي صدرت مؤخرًا.

في منشور على Instagram، أشاد نجم Superman و Witcher بالمطورين في Saber Interactive للعبة الأكشن التي تدور أحداثها في عالم Games Workshop المظلم، على الرغم من أنه كشف أنه فشل في إكمال الحملة منفردًا على صعوبة Angel of Death، وهي أصعب الصعوبات الأربعة المتاحة.

كما يمكننا أن نرى من الصورة، فإن كافيل مهتم حاليًا بوضع PvP في Space Marine 2، والذي يُطلق عليه اسم Eternal War. يمكننا رؤيته وهو يقوم بالبحث عن لاعبين في إصدار الكمبيوتر الشخصي من اللعبة، على الرغم من أن الممثل كان ذكيًا بما يكفي للصق كلمة "لا" فوق اسم المستخدم الخاص به. نعم، هذا يعني أنه يمكنك اللعب مع أو ضد هنري كافيل في وضع PvP في Space Marine 2 ولن تعرف ذلك أبدًا.

قال كافيل إن وضع PvP في Space Marine 2 "لديه إمكانات حقيقية ليكون رائعًا للغاية"، لكنه يعترف بأنه لا يعرف شيئًا عن تطوير ألعاب الفيديو.

قال: "إخلاء المسؤولية: لا أعرف شيئًا عن تطوير الألعاب، لذا فإن الأحلام التي لدي قد يكون من الصعب تنفيذها!".

كما تجدر الإشارة إلى أن كافيل يلعب بفئة Ultramarine Tactical، ولديه نسخة من The Horus Heresy Book Two على طاولته.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا