العاب / IGN

تحديث جديد للعبة Black Myth: Wukong يُحدث تغييرات بتوازن اللعبة وإصلاح بعض المشاكل

أصدر أستوديو التطوير الصيني Game Science تحديثًا جديدًا للعبة Black Myth: Wukong والذي يُجري عددًا من التغييرات في التوازن وإصلاح أيضًا بعض المشاكل.

حيث أصبح تحديث 1.0.9.15179 الذي يأتي بمساحة 1.7 جيجابايت تقريبًا مُتاح الآن عبر أجهزة والحاسب الشخصي، ومع إصدار التحديث حذر المطور الصيني في منشور عبر Steam بضرورة حذف التعديلات المُثبتة والتحقق من سلامة ملفات اللعبة قبل إعادة تشغيلها مع التحديث.

الأستوديو شاركنا أيضًا بقائمة التغييرات والإصلاحات التي يُقدمها التحديث الجديد والذي بإمكانكم معرفتها عبر هذا الرابط، وأبرز تلك الإصلاحات هي إصلاح مشكلة احتمال تعطل اللعبة أحيانًا أثناء بعض معارك الزعماء إذا تم ضبط لغة نظام Windows على اللغة التركية في إصدار الحاسب الشخصي. كما تم إصلاح الأعطال والأخطاء المختلفة التي تحدث في ظل ظروف محددة، بالإضافة إلى إصلاح مشكلة قد تمنع إكمال الإنجازات بنسبة 100% من التشغيل بشكل صحيح في ظل ظروف معينة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا