العاب / سعودي جيمر

إزالة نسخة للعبة Palworld من قائمة الألعاب التي ستظهر في معرض TGS

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

اكتسبت Palworld شهرة واسعة وفقدتها على مدار الأشهر القليلة الماضية لكنها لم تصدر بعد على ، لكن التكهنات كانت منتشرة في الأيام الأخيرة بأن هذا قد يتغير قريبًا، وذلك بفضل إصدار PS5 من العنوان الذي تم رصده في قائمة الألعاب المقرر ظهورها في معرض طوكيو للألعاب الأسبوع المقبل، والتي نشرتها CESA اليابانية.

ومع ذلك، يبدو أن CESA قامت منذ ذلك الحين بتحديث قائمة الألعاب، وقد رصد مستخدم على ResetEra أن إصدار PS5 غير المعلن عنه من Palworld لم يعد مدرجًا في القائمة المذكورة أعلاه، ويبدو أن العنوان قد تمت إزالته من القائمة بعد وقت قصير من اكتشافه لأول مرة الأسبوع الماضي.

سواء كان هذا يعني أن اللعبة تم إدراجها بالخطأ، أو أن Palworld مازالت قادمة إلى PS5 وتم إزالة القائمة لأنها سابقة لأوانها، ليس أمامنا سوى الانتظار، ومع ذلك، فقد اقترحت Pocketpair نفسها سابقًا أنها تنوي إحضار لعبتها إلى PlayStation، لذلك لن يكون من المستغرب أن يحدث ذلك عاجلاً وليس آجلاً.

ias

في يوليو، تم الإعلان عن شراكة بين Pocketpair وSony لتوسيع وتطوير الأعمال القائمة على Palworld خارج نطاق ألعاب الفيديو، بما في ذلك أنشطة الترخيص والترويج العالمية.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا