العاب / سعودي جيمر

لعبة Kingdom Hearts 4 ستكون بمثابة «إعادة ضبط» للسلسلة

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

كانت سلسلة Kingdom Hearts صعبة للغاية على الوافدين الجدد منذ فترة طويلة، ويبدو أن Square Enix تحاول تغيير ذلك مع لعبة Kingdom Hearts 4 القادمة،

في حديثه مؤخرًا مع شبكة Young Jump، أوضح المخرج الإبداعي والعقل المدبر للسلسلة Tetsuya Nomura أن لعبة Kingdom Hearts 4، بالإضافة إلى لعبة الهاتف المحمول Kingdom Hearts: Missing Link، مصممة لتكون “إعادة ضبط” وسيكون من الأسهل على اللاعبين الجدد الدخول إليها.

ias

تابع المخرج:

أعتقد أن Missing Link و 4 بمثابة إعادة ضبط، أردت إنهاء الأمر بالجزء الثالث، أو بالأحرى إعادة ضبطه، لذلك قمت بتعيين كتاب جدد وحتى قمت بإنشاء شعار جديد لتسهيل دخول الأشخاص الجدد إلى اللعبة.

وتابع نومورا قائلاً إن لعبة تقمص الأدوار والحركة ستظل بمثابة تكملة للعبة Kingdom Hearts 3، إلا أنه يقول إن الأمل هو أن يتمكن المزيد من اللاعبين الجدد من الانضمام هذه المرة.

بالنسبة لأولئك الذين يعرفون كيف تنتهي لعبة Kingdom Hearts 3، فإن السبب وراء انتهاء شخصية Sora بهذا الشكل في هو أننا أردنا إعادة ضبط القصة بطريقة ما، يجب أن يجعل هذا الأمر أسهل بالنسبة للقادمين الجدد للانضمام إلى القصة بدءًا من Kingdom Hearts 4.

تم الإعلان عن لعبة Kingdom Hearts 4 في عام 2022، على الرغم من أن التفاصيل حولها كانت نادرة منذ ذلك الحين، وقد ادعت التسريبات سابقًا أنها تستهدف تاريخ إصدار في عام 2025.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا